"It kept on raining for a week."

الترجمة:إنها ظلّت تُمطر لأسبوع.

August 13, 2015

7 تعليقات


hawraakhal

كتبت كلمة ﻷسبوع صحيحة لكنها اعتبرت خطأ

December 25, 2015

[مستخدم حسابه معطّل]

    لا تقال في العربية (استمرت تمطر )

    August 13, 2015

llusx

    بل تُقال. فعل ظل من أخوات كان ويأتي بمعنى دام.

    ورد في المعجم الوسيط:

    ويقال : ظَلَّ يفعلُ كذا : دام على فِعله .

    August 13, 2015

    [مستخدم حسابه معطّل]

      عزيزي لطيف، أنا لم أذكر الفعل ظل بل استمر وهناك فرق كما ترى وإني لا آتيك بذكر قاعدة إنما أدرج ما يرد في العربية وما لا يرد ففي العربية يقال:استمر المطر بالهطول ولا يقال : استمرت تمطر... it is a cultural or even a sociolingistic feature

      August 15, 2015

NABIL-1977-Nabil

      استمرت بالهطول لاسبوع

      May 14, 2019

FadheelahS

      ما هذه الترجمه الركيكه

      September 4, 2019

FadheelahS

      راجعوا اخطائكم انتم دمرتوا اللغه العربيه ودمرتوا الترجمه العالميه

      September 4, 2019
      تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.