دوولينجو هو أشهر طريقة لتعلم اللغات في العالم. والأفضل من ذلك، إنه مجاني 100%!

"What is the bird looking for up there?"

الترجمة:ما الذي يبحث عنه الطائر هناك بالأعلى؟

منذ 3 سنوات

5 تعليقات


AyaHosny
AyaHosny

لما لا تجوز " إلى ماذا يبحث الطائر فوق هناك"؟

منذ 3 سنوات

GunnyTunes
GunnyTunes
Mod

لأن التعبير الصحيح: البحث عن = عن ماذا يبحث؟

منذ 3 سنوات

Misheal1

what is the thing that the bird look

منذ 3 سنوات

Nabil8Mezher
Nabil8Mezher

بالأعلى أو في الأعلى ما الفرق؟؟؟ أليست نفس المعنى؟؟؟

منذ 4 أشهر

malek.hus

ما الذي يبحث عنه الطائر هناك في الأعلى = ما الذي يبحث عنه الطائر هناك بالأعلى ؟

منذ 3 أشهر