"I ask him."

الترجمة:أنا أسأله.

August 14, 2015

18 تعليقًا


student958275

مالخطأ في "إنني أسأله" غير صحيحه!!؟

August 14, 2015

llusx

مافيها من خطأ. تمت إضافتها. شكراً لتفاعلك.

August 14, 2015

nsreen570873

مرحبا حبيتي بدي اروح انام بس انا مش عارف ليه حاسس انى نايمة

October 4, 2018

MustafaTo

انا اطلب منه ليش خطأ ؟؟

October 4, 2015

maha511

ask غالبا تجي بمعنى اسال

January 18, 2016

YacCine

هل i'm asking him خطأ ؟ لاني لم اجربها لكن اعتقد انها صحيحة كدلك

October 5, 2015

maha511

نعم اعتقد صحيحه

January 18, 2016

mcDD3

اننينمقن

February 22, 2016

OdaySy

إنني اسأله أليست تدل على الحاضر يعني يجب أن تكون i am asking him أما ترجمة i ask him انا سألته(حاضر بسيط )

January 25, 2016

Rasha563223

انا اساله

September 25, 2017

Rasha563223

لو مش فاهمين اتكو على الكلمات سوا الانجليزي أو العربي اي لغه وهوا هيجبلك الكلمات بمعنى اللغه ال اخترتموها

September 25, 2017

7hr01

اساله متابعة ارجوكم

February 17, 2018

BaraaAl-Ta

اسأله

September 24, 2018

YoussefLH3l1

I ask him about my family

March 14, 2019

YoussefLH3l1

I ask a question

March 14, 2019

YoussefLH3l1

My family ask me where go every day

March 14, 2019

EhBT12

ليش مو انا اطلبه ليش انا اساله ليش ساعة يقول كذا وساعة يقول كذا

May 4, 2019

KhaledAboe10

ربنا يسهلها

May 16, 2019
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.