"I ask him."

الترجمة:أنا أسأله.

August 14, 2015

23 تعليقًا


student958275

مالخطأ في "إنني أسأله" غير صحيحه!!؟


llusx

مافيها من خطأ. تمت إضافتها. شكراً لتفاعلك.


OdaySy

إنني اسأله أليست تدل على الحاضر يعني يجب أن تكون i am asking him أما ترجمة i ask him انا سألته(حاضر بسيط )


3Xrp8

لا الماضي يضافedيعني يصيرasked


nsreen570873

مرحبا حبيتي بدي اروح انام بس انا مش عارف ليه حاسس انى نايمة


MustafaTo

انا اطلب منه ليش خطأ ؟؟


maha511

ask غالبا تجي بمعنى اسال


YacCine

هل i'm asking him خطأ ؟ لاني لم اجربها لكن اعتقد انها صحيحة كدلك


maha511

نعم اعتقد صحيحه


mcDD3

اننينمقن


attiaattia

الاجابة صحيحة والبرنامج رافض يتقبلها ولا يكن الانتقال للخطوة اللى بعدها الا بعد الانتهاء من هذة الخطوة ....هناك خطأ بالبرنامج مطلوب تصحيحة


hbFh3

مالفرق بين him و his


Rasha563223

لو مش فاهمين اتكو على الكلمات سوا الانجليزي أو العربي اي لغه وهوا هيجبلك الكلمات بمعنى اللغه ال اخترتموها


7hr01

اساله متابعة ارجوكم


YoussefLH3l1

I ask him about my family


YoussefLH3l1

My family ask me where go every day


EhBT12

ليش مو انا اطلبه ليش انا اساله ليش ساعة يقول كذا وساعة يقول كذا


KhaledAboe10

ربنا يسهلها


3Xrp8

دولينجو رائع لكن لاينظر للتعليقاتcommentsولا يتفاعل معها

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.