"The girl serves water."

الترجمة:تقدِّم الفتاة ماءً.

August 15, 2015

11 تعليقًا


tornedoar

ما الفرق بين present و server و offer??

August 15, 2015

GunnyTunes

to present:

أن تقدّم شيئاً ما لشخص ما بمعنى التعريف: أقدم لك أحمد, أخي. أو مثلاً: أقدم لكم أحدث منتجاتنا.

to serve:

معناها أن يخدم, كما يخدم النادل روّاد المطعم, أو كما يخدم الخادم منزلاً مثلاً.

to offer:

معناها أن يعرض, مثلاً أن أعرض عليك حل شيئاً ما, مثلاً: أعرض عليك حل بديل.

August 15, 2015

tornedoar

تمام شكرا لك :)

August 16, 2015

mahdisalih10

احسنت .ربي يبارك بيك

May 27, 2018

moonlight551786

صلو ع النبي

August 5, 2016

1hRe3

عليه افضل الصلاة والسلام

January 12, 2018

islam_latreche

حسب معلوماتي فإن كلمة المياه غير موجودة في القاموس العربي فالماء شيء غير معدود ليس له جمع مثل السكر. الملح. الحليب... والدليل قوله تعالى في صورة الأنبياء " وجعلنا من الماء كل شيء حي" ولم يقل وجعلنا من المياه!! أرجو التحقق من المعلومة وتصحيحها ^_^

March 22, 2016

Lawer91

العربية اجمل لغة

December 4, 2015

redhwansaeed

I love English language and Arabic too much

December 12, 2015

4B51

لوحة المفاتيح لا تحتوي على الحركات في اللغة العربية

December 29, 2015

sNje14

جزاكم الله خيرا

November 23, 2017
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.