"Training children is important."

الترجمة:تدريب الأطفال مهمّ.

August 16, 2015

16 تعليقًا


hasib900828

استخدام is لان تدريب مفرد لو تدريبات لاستخدمنا are

June 15, 2018

I.Snook

تمرين الأبناء مهم .. ليش غلط !!!

August 16, 2015

llusx

صحيحة وتم إضافتها.

August 17, 2015

anfas_shukr

أستاذ لطيف.. من فضلك لدي سؤال خاص بالبرنامج، كيف يمكن التواصل مع المشرفات؟!

August 8, 2018

waseemZAIN

تدريب الأطفال هام .. لماذا ليست صحيحة؟

October 19, 2016

m07md3ed

ما الفرق بين (تدريب الأطفال) و(أطفال التدريب) ؟

October 19, 2015

alemandor

اطفال التدريب = The children's training

May 11, 2017

kabusaid

تدريب الاطفال هام .. ليش غلط !!!

November 28, 2015

Alyonsi123

لماذا لم نستخدم are بدل is بحكم أن children جمع وليس مفرد ؟!

May 12, 2018

MehmedElWanni

فعل الكون عائد عكلمة تدريب وليس علكمة اطفال

July 26, 2018

anfas_shukr

لماذا لم نضع of بين التدريب والأطفال؟!

August 8, 2018

AnwarCats

الاولاد صح !!!

January 31, 2016

EslamGamal17

تدريب الاطفال مهم . دا اللى انا كتبته

April 25, 2016

AhmedFarag774070

انا معنديش حرف واحد في الجملة غلط ،،،،ايه بقي الغلط بالظبط

January 8, 2017

joni_maronyan

تدريب الاطفال مهم

April 21, 2017

ahmed756981

تدريب الأطفال هام - أين الخطأ ؟

November 2, 2017
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.