1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: English
  4. >
  5. "The generation does not play…

"The generation does not play with girls."

الترجمة:الجيل لا يلعب مع الفتيات.

August 16, 2015

54 تعليقًا


Hos18

الجملة ليس لها معنى واضح ، على الاقل من جهة اللغة العربية


FHosnyMohamed

سوري مابكلمش بنات :'D


AdamElKhattab

يبدوا أن القائل .. يقصد جيلاً معيناً لا يلعب صبيانه مع الفتيات.


mohja93

وكأن كلمة جيل تعني أولاد؟! الظاهر أن الترجمة العربية خاطئة.


RamiKh1

هههههه مسخرة فكرت نفسي الوحيد الي ما عرف يجاوب على هي الجملة


Yagoub61

ليس للنسل دوراً في حياة الفتيات


moharock

انها عبارة وليست جملة في حوار معين .. انها مجرد عبارة عن الانجليز بمعني ان الجيل لايفسد البنات اي ان البنت الرخيصة هي من تسئ الي نفسها وليس بحجة الجيل الجديد .. هكذا والله اعلم


SaharSinja

غريبه هالجملة


eng.shawi

طيب قلة امثلة حتى تختار هل مثال ! الله يسامحك


Eman.ly

مامعنى هذه العبارة ؟؟


hadier_magdy

الجملة دى معناها ايه !


hemo279614

ياتري اين يوجد المعني ؟ اعتقد ان المعني في بطن الزير :-)


rdwansabbagh

شو هالتخبيص


AmazonGX

ههههههههه يعني الجيل كيف يلعب مع الفتيات


Eagleeee

اعتقد المفروض الجملة الانجليزية تكون كدة This generation does not play with girls


bqGC3

فعلا هذه الجملة التي يجب ان تكون


OSAMA_QUR

ما معنى هذه الجملة ؟


zainab0_0

وش معنى هاذي الكلمة ؟


faraxgele

جملة غريبة!!!


ThEkNighTR1

اهو دا سؤال المتفوقين زي بتاع الثانويه العامه


phoebehabashy

ههههههههههه الجيل يلعب مع الجيل والفتيات تلعب مع الفتيات :D


Rosered289159

بغض النظر عن المعنى انا ارى الجمله ترجمتها صحيحه


hakars707

بغيت اكتبه صح لكن ما فهمت ايش اقول فمسحته


J7UI1

الجملة ليس لها اي معنى في اللغة العربية.


The_Queen3

شنو المعنى


M.Basheer

الجملة دي مش مظبوطة


moharock

كلمة صح صح صحححححح


mohamed_sayed228

هذه الجملة تعني ان الجيل لا يعطيهم حقوقهم ... وليس المقصود اللعب واللهو.


1PE6

الجيل ده عبيط أوي


Amon499785

كتبتهال صح


AhmedM.Saleh

جملة ليست ذات معنى


lolo843470

جملة ركيكة غير مفهومة المعنى


Shaker_Morsy

الجملة ليس لها معني في العربية


yusuf93154

كتبت نفسه يكتبلي غلط اكو فد غلط


V2Xv1

كتبت نفس الإجابة مايقبلها !!!


V2Xv1

ويتكرر رفض الإجابة والتصحيح بمثلها .. هل هناك خلل في البرنامج؟


MohamedU-noss

ما معنى الجملة أساسا ؟!!


GamalAl-di

انت مش لوحدك يا فواز يا اخويا


abdallahMM

الجيل لا يلعب مع البنات


husseinmoh633669

كتبت الجملة كاملة والتقييم كتب نفس الجملة وقال ان الإجابة خاطئة


KhaledBalb1

اعتقد كدا هي مقصوده بحيث يختبرك هتعرف الاجابه ولا هتتلخبط


beno865070

نفس المطلوب


otrojh

جملة غريبة عجيبة ليس لها معنى


habibaellamey

هو ده مثل إنجليزي؟


HussamMHus

ماهذه الجملة ؟.


jaQO464111

ليش هو اكو احلى من البنات . غصب ما علينه نحجي وياهم


Red-Smoke

This doesn't make a sense


Hana455735

إجابتي كانت صحيحه فتيات أو صبايا


sultanmostapha

المهم تعلم معاني وكلمات جديدة ؛ فربما تكون هذه الجملة تكملة لفقرة ما.

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.