1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: English
  4. >
  5. "Where were you at the time o…

"Where were you at the time of the murder?"

الترجمة:أين كنت في وقت وقوع جريمة القتل؟

August 17, 2015

12 تعليقًا


KhaledHazaimeh

لماذا وضعنا (وقت) نكرة وهي معرفة ب the

August 17, 2015

FaroukZeino

"وقت وقوع" معرف بالإضافة.

August 17, 2015

KhaledHazaimeh

شكرا

August 18, 2015

nss4488

لماذا رفض كنتم .. مع أنه were وقال الجواب هو كنت مفرط

December 3, 2015

noor828328

وقت الجريمة او ساعة الجريمة نفس المعنى لماذا تم رفض اجابتي

October 22, 2015

Hend.Ibrahim

لأنه كتب time يعني وقت وليس watch أو o'clock يعني ساعة

January 16, 2016

9oRL

Where were you at the time of the murder

February 26, 2016

sanroudy

فى مشكلة فى الميكرفون .. انتظر الاجابة لفترة طويلة ثم يأتى بها خطأ دائما رغم قرأتى للجملة بشكل صحيح

June 18, 2017

Rosered289159

اين كنت وقت جريمة القتل

November 20, 2017

Nabil8Mezher

ألا يصح أن نقول (أين كنت وقت وقوع الجريمة؟) العربية تقبل الإختصار - ما قل ودل

April 29, 2018

Nabil53323

كتبت نفس العبارة وكتب البرنامج إشارة Xفما السبب؟

November 23, 2018

gamedice

أين كنت انت وقت وقوع الجريمة لماذا خطا

April 23, 2019
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.