"He put the book on the table."

الترجمة:هو وضع الكتاب على الطاولة.

August 19, 2015

9 تعليقات


ala628972

كيف نفرق أنput في الماضي أو في المضارع

December 13, 2015

ZahiaHamid1

في العربية يمكن القول فوق الطاولة او على الطاولة فلماذا تحسب خطأ

اما كيف نفرق بين الماضي و المضارع لو كان مضارع لاخذ الفعل الحرف ( S )

May 23, 2016

Malik1407

الـ s في المضارع لاتلحق الا بالأفعال الصحيحة الآخر أما put فهو فعل شاذ فلا يضاف له s أو ed ولكن يتضح إن كان مضارع أو ماضي من سياق الجملة ولم يتضح هنا في هذه الجملة .

August 11, 2018

weaam624215

أفرق أزاي إذا كانت الجمله هنا ماضي أو مضارع put put put لا تفريق الا ف سياق الجملة وهنا مقلش أي حاجه تدل ع أنه ماضي

January 12, 2016

ayoosh_2223

مو المفروض تكون puts وليس put لان he تأخذ s ؟

January 20, 2016

nzbA2

لن يضع هو ضمن الخيارات

February 9, 2016

1englishlearner

هو وضع الكتاب فوق الطاولة .اين الخطا

February 16, 2017

NmirMnir

هو وضع الكتاب على الطاولة

May 4, 2017

salahrashw1

أنا كاتب كده

February 22, 2018
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.