"You eat an egg."

الترجمة:أنت تأكل بيضة.

August 19, 2015

13 تعليقًا


KQlY3

تاكل بيضة


madleen2004

ليش تأكل بيض مو صحيحة


Starbornx

لأن الجملة تتحدث عن بيضة واحدة.

.بيض معناها eggs

ففي الحالة دي هتبقي: You eat eggs.


Adeeb737958

شباب وضعكم مزري مين يتكل عن البيض


KhadijahYo8

هو صح لا تفكرو لأنو صح


rehammaher

you eat an egg معناها انت تاكل بيضة


TalalSamee

تدرون انو انا فكرت you lm egg كمت كتبت lm بدال ما اكتب an هههههههههه


EMHajr

انت تاكل بيضة .... لا تركزو على الهمزات


yaraFouzi

فكرت انا اكل ‘بيضة


WhnSGLde

هى صح بس المفروض انت تأكل بيضه


pjDF10

أكتب الترجمة يقول غلط ليجش


Taghreedkh16

رجاء نحن نتعلم الإنجليزية لا يجب عليكم التدقيق على الكتابة بالعربي ازا كانت مع همزة او بدون

المناقشات ذات الصلة

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.