"The boys write."

الترجمة:الأولاد يكتبون.

August 20, 2015

59 تعليقًا


rula409231

الفتيان يكتبون وليس الفتيان ( تكتب )


amanialawneh

لا ينطق حرف w عندما يأتي وراه حرف r


zeena93365

ابتسم فلن يتغير العالم بحزنك


jahwash

الفتيان يكتبون يادولينقو


eSMS3

ليش تكت وهو boys اولاد المفروض تكتب؟!


Ali-iq

Boys يعني اولاد حرف الاس يعني جمع


ScOrPiOnS12

Right معناها صحيح Write معناها كتابه يعني يختلف السبيل يا عمر ، فهمت ؟


saif746651

المفروض ترجمة write يكتبون لأنهم الفتيان، أما لو كانت الفتية فيصح أن تكون تكتب.


MajadMajad

لازم الفتيان يكتبون مو تكتب


....230888

هل في كلمة Writeماننطق w ؟؟؟


OsToRa_De_8

اجل لا ننطقها


oKCd1

عفواً كيف اتنافس مع الاصدقاء في هذهِ اللعبة ؟


i1hd

الحين وش الفرق بين write التي معناها يكتبون وwrite الي معناه (هم على حق او صادقون


saif746651

والله أعلم على حسب سياق الجملة.


Roqai1

الي معناها صادقون تكتب هكذا right وليس هكذا write


tttt936108

الا اختيارات الموجوده خط مفروض boys اولاد ولايس بنات


MvuroGames

ارجو من ادمين "Admin" تعديل السؤال 1-الفتيان يكتبوا 2-الاطفال يكتبون


huassam1

اقول تافه السؤال في أحد يخلي


3VKK

نعم لا ننطق حرف w


abdullasal7

الفتيان ((تكتب)) من هذا اللي ترجم لكم بالعربي


Lceg1

كيف يجي الفتيان تكتب ليش ما يكتبون الفتيان يكتبون الجمله غبر مكتمله


Sarah.khaw

المفروض الفتيان يكتبون . ليش كاتبين الفتيان تكتب؟


mohanned245563

غلط غلط يلا بلغو


gaber74

ليه s المضارع كانت موجودة فيthe cat walksبينما لم توجد s في the boys write{s}a هل لان القطة مفرد والاطفال جمع


ahmadmissi

لأنوا s أضفناها في كلمة boys وهديك في كلمة walks لغة معقدة


nouf_49

لان حرف S لا ياتي في كلمتين خلف بعض مثل the cat(s) walks كذا غلط الصحيح مثل the cat walks اذا القطط بتكون جمع تكتب كذا the cats walk


ahmadmissi

The boys write .الأولاد يكتبون .buy يشري.أكو فرق حرف واحد


SUCs

المفترض تكون " الفتيان يكتبون "


tamy436777

هنا فقط الفتيان و كلمه تكتب و هدا غلط يجب الاولاد و كلمه يكتبون


dinafekry1

الفتيان يكتبون.. هناك خطأ ارجو التعديل


ahmedahmed964254

نعم صحيح .(يكتبون) وليس( تكتب)


reem_joman

من المفترض ان تكون الفتيان يكتبون او الفتية تكتب


RokaRagab

Boys اولاد مش فتيااات


MeowCat10

الفتيان يكتبون مو الفتيان تكتب شذا


mahamat353914

اللي صمم البرنامج هذا شخص هندي ، لأنه هذه ليست لغه عربيه بل لغه (أوردو)


FerdosAlan

اكيد نست ان تكتبها صح?


Alia.a

ليش الفتيان تكتب


MarouaneMA4

الفتيان يكتبون وليس تكتب


AbdelZrigo

اللغة اللانجليزيه تفتقر للكتير من القواعد...كان الله في عون من يتعلم العربية لانها صعبة صعبة جدا


rFvY4

ليش ما تمت اضافة s الى ال write


AbdAlsheeb

الفتيان يكتبن وليس الفتيات تكتب


MohamedNao3

الأولاد يكتبون هو الأصح


vA7w3

في s الجمع


My_Memory

ننصحكم بتخزين كلمات و معاني اللغة الإنجليزية في تطبيق ( ذاكرتي - My Memory ) لضمان تكرار الكلمات في عدة مستويات لتحفظوها و تكرروا مراجعتها طوال السنة في فترات متباعدة دون نسيان.

لتحميل التطبيق : https://play.google.com/store/apps/details?id=com.mymemory20&;hl=ar


Ali-iq

Yhe doys rite


Ali-iq

The doy rite


o6eD4

البرنامج في شي


Ali-iq

The doys writ


AqFr4

الصحيح الفتيان يكتبان الفتيان مبتداء مرفوع وعلامة رفعة الألف لأنه مثنى يكتبان خبر المبتداء مرفوع باالإبتداء


ZWFo9

بس احبتي الكرام تريدون البرنامج كلماته غلط جو التعليقات اكو علم صغير دوسو وكتبو اغلاط البرنامج

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.