"The boys write."

الترجمة:الأولاد يكتبون.

August 20, 2015

59 تعليقًا


rula409231

الفتيان يكتبون وليس الفتيان ( تكتب )

May 16, 2016

amanialawneh

لا ينطق حرف w عندما يأتي وراه حرف r

October 7, 2015

zeena93365

ابتسم فلن يتغير العالم بحزنك

October 2, 2016

jahwash

الفتيان يكتبون يادولينقو

June 23, 2016

eSMS3

ليش تكت وهو boys اولاد المفروض تكتب؟!

December 5, 2015

Ali-iq

Boys يعني اولاد حرف الاس يعني جمع

July 24, 2017

saif746651

المفروض ترجمة write يكتبون لأنهم الفتيان، أما لو كانت الفتية فيصح أن تكون تكتب.

March 3, 2016

ScOrPiOnS12

Right معناها صحيح Write معناها كتابه يعني يختلف السبيل يا عمر ، فهمت ؟

April 28, 2016

MajadMajad

لازم الفتيان يكتبون مو تكتب

January 13, 2017

....230888

هل في كلمة Writeماننطق w ؟؟؟

September 12, 2015

OsToRa_De_8

اجل لا ننطقها

October 8, 2015

NKYy2

ايوا

June 13, 2017

oKCd1

عفواً كيف اتنافس مع الاصدقاء في هذهِ اللعبة ؟

March 28, 2016

i1hd

الحين وش الفرق بين write التي معناها يكتبون وwrite الي معناه (هم على حق او صادقون

December 24, 2015

saif746651

والله أعلم على حسب سياق الجملة.

March 3, 2016

Roqai1

الي معناها صادقون تكتب هكذا right وليس هكذا write

September 15, 2016

tttt936108

الا اختيارات الموجوده خط مفروض boys اولاد ولايس بنات

March 13, 2016

MvuroGames

ارجو من ادمين "Admin" تعديل السؤال 1-الفتيان يكتبوا 2-الاطفال يكتبون

September 2, 2016

RayanAyoub1

غلط

December 24, 2016

huassam1

اقول تافه السؤال في أحد يخلي

July 7, 2017

3VKK

نعم لا ننطق حرف w

November 2, 2015

abdullasal7

الفتيان ((تكتب)) من هذا اللي ترجم لكم بالعربي

March 12, 2016

Lceg1

كيف يجي الفتيان تكتب ليش ما يكتبون الفتيان يكتبون الجمله غبر مكتمله

March 23, 2016

Sarah.khaw

المفروض الفتيان يكتبون . ليش كاتبين الفتيان تكتب؟

April 23, 2016

mohanned245563

غلط غلط يلا بلغو

May 11, 2016

gaber74

ليه s المضارع كانت موجودة فيthe cat walksبينما لم توجد s في the boys write{s}a هل لان القطة مفرد والاطفال جمع

June 9, 2016

ahmadmissi

لأنوا s أضفناها في كلمة boys وهديك في كلمة walks لغة معقدة

June 17, 2016

nouf_49

لان حرف S لا ياتي في كلمتين خلف بعض مثل the cat(s) walks كذا غلط الصحيح مثل the cat walks اذا القطط بتكون جمع تكتب كذا the cats walk

August 10, 2019

ahmadmissi

The boys write .الأولاد يكتبون .buy يشري.أكو فرق حرف واحد

June 17, 2016

SUCs

المفترض تكون " الفتيان يكتبون "

June 19, 2016

tamy436777

هنا فقط الفتيان و كلمه تكتب و هدا غلط يجب الاولاد و كلمه يكتبون

July 17, 2016

dinafekry1

الفتيان يكتبون.. هناك خطأ ارجو التعديل

July 23, 2016

ahmedahmed964254

نعم صحيح .(يكتبون) وليس( تكتب)

July 28, 2016

reem_joman

من المفترض ان تكون الفتيان يكتبون او الفتية تكتب

July 29, 2016

RokaRagab

Boys اولاد مش فتيااات

August 3, 2016

MeowCat10

الفتيان يكتبون مو الفتيان تكتب شذا

August 16, 2016

mahamat353914

اللي صمم البرنامج هذا شخص هندي ، لأنه هذه ليست لغه عربيه بل لغه (أوردو)

August 25, 2016

FerdosAlan

اكيد نست ان تكتبها صح?

August 26, 2016

opaD3

نلزبس

September 7, 2016

opaD3

نيتي

September 7, 2016

Alia.a

ليش الفتيان تكتب

September 15, 2016

MarouaneMA4

الفتيان يكتبون وليس تكتب

September 25, 2016

Malik961
September 30, 2016

AbdelZrigo

اللغة اللانجليزيه تفتقر للكتير من القواعد...كان الله في عون من يتعلم العربية لانها صعبة صعبة جدا

October 10, 2016

rFvY4

ليش ما تمت اضافة s الى ال write

November 2, 2016

AbdAlsheeb

الفتيان يكتبن وليس الفتيات تكتب

December 17, 2016

RayanAyoub1

هاد غلط

December 24, 2016

MohamedNao3

الأولاد يكتبون هو الأصح

January 28, 2017

vA7w3

في s الجمع

January 28, 2017

vA7w3

مدري

January 28, 2017

My_Memory

ننصحكم بتخزين كلمات و معاني اللغة الإنجليزية في تطبيق ( ذاكرتي - My Memory ) لضمان تكرار الكلمات في عدة مستويات لتحفظوها و تكرروا مراجعتها طوال السنة في فترات متباعدة دون نسيان.

لتحميل التطبيق : https://play.google.com/store/apps/details?id=com.mymemory20&;hl=ar

July 11, 2017

Ali-iq

Yhe doys rite

July 23, 2017

Ali-iq

The doy rite

July 23, 2017

o6eD4

البرنامج في شي

July 24, 2017

Ali-iq

The doys writ

July 24, 2017

Ali-iq

Write

July 24, 2017

AqFr4

الصحيح الفتيان يكتبان الفتيان مبتداء مرفوع وعلامة رفعة الألف لأنه مثنى يكتبان خبر المبتداء مرفوع باالإبتداء

August 3, 2017

7arth

شلون

August 9, 2017

ZWFo9

بس احبتي الكرام تريدون البرنامج كلماته غلط جو التعليقات اكو علم صغير دوسو وكتبو اغلاط البرنامج

September 5, 2017
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.