1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: English
  4. >
  5. "He is not like he seems."

"He is not like he seems."

الترجمة:إنه ليس ما يبدو عليه.

August 22, 2015

41 تعليقًا


Rend_we

إنه ليس مايبدو عليه شو هو اللي مافهمتوه مابدها شرح(like) يعني مثل وممكن تكون كلمة اعجاب حسب موقعها بالجملة يعني هو ليس مايبدو عليه بمعنى هو ليس كالعادة


med46467

ليكن في علم الإخوة أن البرنامج في طور البناء لذلك لا تأخذ الأخطاء كما هي بل إستفسر


Abdullah121581

مع احترامي للعاملين في هذا البرنامج المميز إلا أنني أستغرب ممن كتب هذي الجمله الغريبه والمعقده والغير مفيده كان بالأمكان أضافة جمله واضحه وليست معجونة الكلمات .. تحياتي للجميع ..


NagiAid

انه ليس كما يبدو.


YamenHaidar

الا تصح

انه لا يبدو مثله . اي ان He الاولى لشخص . و he الثانية لشخص اخر


llusx

لا تصلح. إن ترجمة جملة إنه لا يبدو مثله هي He does not look like him


Abdelmoula988323

ترجمة البرنامج للجملة من الإنجليزية للعربية خاطئة و غير مفيدة ربما تكون أصح لو قلت إنه يبدو كأنه لا يحب ما يبدو عليه/أو إنه لا يحب ما يبدو عليه..... لكن الجملة التي ترجم بها غير صالحة للزراعة أبدا


MaryamXzk

السلام عليكم


Dina-moon

لماذا لا تصح ؟! ارها صحيحه وانا فهمتها كما تم ترجمتها


ya87ssine

ما دور like في الجملة


FmyL5

ليس مثل العادة


hCCT9

ترجمة خاطئة اصدقائي


1321_Abdulmajeed

انه ليس على ما يبدو عليه واضحه


Khaleedwal2

اعتقد ان الجملة معقدة ولا يوجد لها ترجمة حرفية بالعربية


3BHG1

إنه ليس على ما يبدو ليس على ما يرام ليس كا عادتة.


Osmanfarha1

انه ليس كما يبدو عليه ( أصحّ)


faty435981

هل تعتبر الجمله جملتين حيث استخدمت he مرتين فاذا كانت جملة واحدة تكون مغعول به him


OMARHOMS4

he in not like seems him بظن هيك ازبط


mohamed977158

جملة معقدة


Jameel494483

ترجمة غبية جدا


Khaleedwal2

ترجمة معقدة


lhOJ5

انه ليس كما لو كان يبدوا


fouad2296

ليس كما لو كان يبدو اعتقد هي الجملة الصحيحة الخالية من الركاكة والله اعلم


SuzyMatar

انه ليس مايبدو عليه يعني هو مش في المود بتاعه يعني الحاله المزاجيه للشخص He is not like he seems


krmanjomer

في بعض الأحيان في حالة الترجمة تكون غير واضحة أو معقدة في حالة الترجمة. شكراً


adcc4u

الترجمه للعربية ركيكة جدا


OsamaAlhra1

I not understant


9AO31

هو ليس مثل ما يبدو


YoussefLH3l1

He is not like seems


salimsalim907263

اظنها بمعنى أن حقيقة هذا الشخص ليست كما يبدو ظاهره الآن


MohamedAwad223

انه ليس كما يبدو لك هل صحيحة


9Dwu

مالها معنى بالعربي مافهمتا لافهما بالانكليزي


moharock

لقد اكتشفت ان الغلط ليس من البرنامج بل منكم


Belmouadde1

الترجمة غير مستقيمة بالعربية..


i.s.o1

هو لم يعجبه كيف يبدو


marym281615

بصراحه ما فهمت الجمله ولا دخلت مخي


Malaakalno

يا جماعة كيف أتواصل مع احد عشان اقدر اطور من نفسي


ahmedtt2

لا يبدو كما هو

أو

إنه لا يبدو كما هو


AwER906204

هو ليس مثل مايبدو عليه


RimarioSan

هل من احد هنا

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.