"I like trains."

الترجمة:أنا أحب القطارات.

August 22, 2015

15 تعليقًا


sohyla9

لأن أداة التعريف The تفيد التحديد أي تحديد قطار معين لكنه هنا يتحدث عن جميع القطارات

September 18, 2016

Amado614591

احب القطارات بدون اضافة كلمة انا لانها تأتي في ضمير مستتر تقديره انا يرجى الاعتبار للغة العربية بوقواعدها المنتشرة حول الوطن العربي كونها لا تخل بأساسيات النحو و الصرف

January 10, 2018

Arwa93q

لماذا لم يكتب اداة التعريف the ???

March 4, 2016

eliasnameh

احب القطارات

October 24, 2017

nesrinalou

Me too i prefer the plane

September 27, 2016

batol-otaku

و القطارات تحبك

June 11, 2019

ReemAlhari

I like trains

August 22, 2015

Sherif946390

نفس الاجابة

May 4, 2017

amani11506

I like trains.

January 16, 2018

amani11506

I like trains

January 16, 2018

LJSs10

انا احب القطارات

August 15, 2018

abdo.d9

كتبت " انا احب القطارات " وتم حسابها خطأ

September 1, 2018

ran464028

I like trains and I like the trainsThere is a difference between them because in the first there is no definition tool

March 19, 2019

dalal557814

Why ?!!!

May 8, 2019

zakariayahya

Asdf

June 22, 2019

المناقشات ذات الصلة

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.