1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: English
  4. >
  5. "This is not an argument."

"This is not an argument."

الترجمة:هذا ليس جدال.

August 24, 2015

14 تعليقًا


abdelquddous

هذه ليست حجة ؟! ما الخطأ في ذلك


mukhtar2t

والعجيب أن الإجابة الصحيحة هذه ليس حجة


9Ny52

جدالا هنا خبر ليس ويجب ان يكون منصوبا


33VePL

كيف ممكن يكون الجدال حجه انا عبرت عن الجملة بمصطلح مناقشة اعطاني خطأ واعتبر الجواب الصحيح حجه وبعد شوي يقول جدال هناك أخطاء كثيره من حيث الترجمة لان مثل ما يعرف الجميع الكلمات الانجليزية لها أكثر من معنى فياليت اتكونون اكثر شمولية لطفا


Rami_1980

هذا ليس جدالاً خبر ليس منصوب يرجى التصحيح من البرنامج


Albashiry

هذا ليس جدالا .. هو تمييز ويكون منصوبا


MuhammadAh407054

يمكن ان تكون أيضا " هذه ليست مجادلة* جدال ومجادلة كلاهما مصدر رباعي للفعل جادل


HassanHoss10

هذا ليس خلافا


JH6Y4

هذا ليس برهانا


ZVz33

ذاك ليس جدال.. This is not an argument.

What is the wrong??


SaraRassam

خلاف صحيحة لماذ اعتبرها خاطئة

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.