1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: English
  4. >
  5. "You are going to place the p…

"You are going to place the pan on the table."

الترجمة:إنك ستضع المقلاة على الطاولة.

August 24, 2015

13 تعليقًا


safibakry

Pan على ما اظن تاتي ايضا بمعنى قدر


KhaledHazaimeh

are going to put the pan on the table.???


KhaledHazaimeh

الله يوفق هذا الموقع ويوفقكم اجمعين


houdaalami6

على هي فوق نفس المعنى


DiaaDj

جملة غريبة


RenEwaBLe1

You are will put the pan on the table


MounirAlJa1

(You will put the pan on the table) or (you will be putting the pan on the table) or (you are going to put the pan in the table)


Hassan97.iq

متصير are و will مباشرة بعدها


tarek699414

The tableالمنضدة هيا نفسها الطاولة


sadqmuhmma

مطابق ﻻيوجد خطا


mero260093

من المفترض نضع put بدلا من place

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.