1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: English
  4. >
  5. "Your journey starts here."

"Your journey starts here."

الترجمة:رحلتك تبدأ هنا.

August 26, 2015

16 تعليقًا


reham993682

شو الفرق بين trip و journey التنين رحلة ?


egynw

trip رحلة قصيرة journey رحلة طويلة


kacemiiiii

كتبت رحلتك تبدأ هنا ردت عليا البومة هناك ترجمة اخرى لكن كتبت نفس الذي كتبته. بومة غبية.


thaerrustom

Trip = بمعنى نزهة قصيرة Journey = بمعنى سفر او رحلة طريقها طويل


HabibaSaie

اريد ان اعرف ما الفرق بين starts و begins


AdamElKhattab

أعتقد أن المعني واحد .. ولكن " begin " تحتاج حرف جر مثل... " Your journey begins from here " لستُ متأكداً


Yagoub61

رحلتك تبدأ من هنا.


ahmadencha

رحلتك تبدأ هنا اعتبرها خطأ


Lpjg3

كتبت رحلتك تبداء من هنا وطلع خطأ


Abdu-3li

هنا تبدأ رحلتك.


Eagleeee

كتبت رحلتك تبدء هنا قال خطأ


Rosered289159

اليست begin تعني بدايه ؟


Hassantelakh

رحلتك تبدأ من هنا... صحيحه


Hakim647992

My journey starts in dubi


Hakim647992

Your journey starts here


Hakim647992

Journey رحلة طويلة trip رحلة قصيرة بالسيارة flight رحلة جوية

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.