"I have brothers."

الترجمة:لدي إخوة.

August 29, 2015

18 تعليقًا


ZOLFAZ

انا املك اخوة ؟ لما اعتبرها خطأ .أليست have بمعنى املك

September 12, 2015

Saleh.14

في اللغة العربية نقول ، عندي أخوة، او لدي إخوة ! لا نقول نحن نملك إخوة x

October 26, 2015

MinaSamuil

لدي إخوة

January 5, 2016

Manoor3li

انا املك اخوة اليست صحيحة ؟

April 13, 2017

yIQC3

ام بلا صح كلامك ليش غلط

June 12, 2017

AhmadAhmed9

لا تعتمد على الترجمة الحرفية بل المعنى

July 29, 2017

meme750537

صحيح كتبتها املك قال خطأ

September 28, 2015

khaledalam4

انا املك اخوة وش الخطأ فيها؟

January 12, 2016

eyad67354

هاف تدل على الملكيه ولكن لانكتبها نفهمها فهم فقط انها تدل على الملكيه نكتب لدي او عندي اخوان وليس املك اخوان

August 3, 2018

Sadequ

البعض يعتمد الترجمة الحرفية من Google translate

January 25, 2016

RitageMylo

مايشتغل عندي الصوت ليش ممكن احد يساعدني

September 2, 2016

zainab243331

هل الs في brothers اس تملك ام جمع

September 10, 2016

MKG910

مالفرق بين have و has؟

February 2, 2017

rmooh

Brothers اخوة نعم ولكن siblings ماتعني

May 8, 2017

Smarita2001

انا ايضا اعتبر لي "املك اخوة" خطأ

June 16, 2017

My_Memory

أقوى و أحدث طريقة ابتكارية فعاله في حفظ كلمات اللغات الأجنبية و أي معلومة دراسية مدى الحياة.

ننصحكم بتطبيق ( ذاكرتي - My Memory ) لضمان تكرار الكلمات في عدة مستويات لتحفظوها و تكرروا مراجعتها طوال السنة في فترات متباعدة دون نسيان

يكفي أن تكتب أو تنسخ أي كلمه و معناها على شكل سؤال و إجابة داخل التطبيق ثم إبدأء مستويات الحفظ و المراجعة بكل إحترافية

انستجرام : mymemory20

ابلغوا أصدقاءكم و شاركوهم الدروس داخل التطبيق

لتحميل التطبيق : https://play.google.com/store/apps/details?id=com.mymemory20&;hl=ar

July 15, 2017

HebaSelim2

انا امتلك اخوة

December 19, 2017

d7boos

كتبت لدي إخوان طلع صح

February 9, 2018
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.