"The trend is clear."

الترجمة:النزعة واضحة.

August 29, 2015

37 تعليقًا


ahmadsyria1

Trend =نزعة او اتجاه


AboAyman3

قصد التوجه و ليس الاتجاه


AfrahSamar

شو يعني التقليعه ...شو هالهبل هاد


masqzaz

Trend= ميل او تشدد باتجاه راي معين


ZizooELSobky

مش فاهم الجملة ؟؟؟؟؟


NesmaaT

يعني لما يكون حد عنده ميل او نزعة لرأي مثلا او لحاجة معينة .. فممكن نقول ان "النزعة واضحة"


maimunaa

trend doesn't mean اتجاه؟


llusx

ليس في هذا السياق. بشكل عام direction تعني اتجاه.


NesmaaT

ممكن تبقى توجُُه ؟


AboAyman3

تعني توجه


Momaassaker

انا مش فاهمه يعني ايه نزعه


FerasHM

النزعة هي الطريقة أو الميل إلى الشيء. مثال زيد لديه نزعة إنسانية أي يميل إلى معاملة الناس معاملة إنسانية.


RayyanSheh2

حبيبي شكرا لك


mm707

ايش يعني التقليعة النزعة؟ ؟


aRzKl

ههه ماهي التقليعة اول مرة اسمع بها


bozaid88

التقليعة !!!!! بأي لهجة هذي ؟


AhmedMohamd2

يريت إلى عندو شرح للجمله يعملي تعليق علشان اشوفوا في التعليقات


MohammedMo859556

مافهمنا لغتنا العربية


Lz8w3

تقليعة ؟!!


saad635333

فعلا انا استغربت من كلمة التقليعه


Hani127314

التقليعة خطأ في الترجمة والأصح النزعة


dina861880

تقليعه دي باللغه المصريه هههها لما نقول فلان ده بتاع تقاليع جمع تقليعه والتقليعه هى التشدد لراي معين حتى لو كان غلط صاحب تقاليع


Aml965875

التقليعة بالمصري يعني بدعة ..عجبه ...حاجة تريقه لغة عامية تختلف من منطقه لاخري ماتنفعش ف ترجمة


AboAyman3

ليست باللهجة المصرية و هذا تفسيرها في القاموس العربي: تقليعة ( اسم ):

الجمع : تقليعات و تقاليعُ

رغبة عابرة أو اهتمام ببدعة جديدة في السّلوك أو الملابس أو غيرها من الظّواهر وتستمرّ لمدّةٍ قصيرة


gazi831653

The trend is clear.

النزعة واضحة


5alid8

مثل النزعة القومية


mohmmed77991

التقليعة هي ظهور شئ جديد في اي مجال الموضه الحلاقه الخ


Yamenfares2

شكرا دينا


oumwael2

يقصد الرؤية


Zahorani

الصيحة ؟؟؟ !! غربة هالترجمة


AnassAlmus1

The trend ist not clear


KarmaSyria

الاتجاه واضح


akram4787

النزعة الروئية او التوجة او الميلان الى جهة او رئي معين او التعصب


BasharAhme

المنحى واضح


Fatma703030

the trend is clear. the trend is clear.

النزعة واضحة.

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.