"It is definitely a bear."

الترجمة:إنه بالتأكيد دُب.

August 29, 2015

17 تعليقًا


AdamElKhattab

في اللغة الإنجليزية .. الحيوان يُذكر بـ It لأنه غير عاقل فلا يجب أن يُذكر بـ " He = هو " . أما اللغة العربية .. فيمكن يُذكر حيوان بـ هو . ولا يجب في الترجمة .. أن تُترجم حرفياً !! بل يُراعى نقل المعني بصورة صحيحة حسب اللغة المترجم لها . فلماذا ترفض هذه الجملة تماماً " هو دب بالطبع. " ؟!

September 11, 2015

IbrahimAlT15

هو حتما دب مالخطأ؟

September 24, 2015

mohammedashraf2

هو بالتاكيد دب لماذا "هو" خطأ

September 2, 2015

yman12

بتنفع

April 4, 2016

aoby

انه بﻻ شك دب لماذا خطا

August 29, 2015

alaahossameldin

(هو قطعا دب ) غلط ليه ؟!

November 4, 2015

amadhanama1

انا يا زملاء اريد ان اسأل هل ستأتي مراحل اخرى ان اتممت المهارات ...علما بان مهارات الإنجليزية اتممتها ولكن لا يوجد مستوى آخر. ..

الترجمة إنه حتما دب ..او إنه فعلا دب او هو قطعا دب ..كلها صحيحة في رأيي

April 3, 2017

amalaithaddou

و لكن في اللغة الانجليزية هناك من يستعمل he or she للحيوان احتراما لهم !

October 23, 2015

AbdrmAsaad

من المؤكد أنه دب - أيضا صحيحة

December 18, 2015

AbdrmAsaad

من المؤكد أنه دب - أيضا صحيحة

December 18, 2015

mohamed.abdu

من المؤكد نفسها بالتاكيد حرام عليكم المجهود

March 30, 2016

faraxgele

إنّه قطعاً دبّ

May 16, 2016

EbramFayez

انه بالقطع ايه المشكلة

August 25, 2016

Fahad_Ibrahim

من المؤكد دب لماذا خطاً

October 16, 2016

AhmadRawas

انه مؤكد دب نفس المعنى

October 19, 2016

KhalidTaha10

هو قطعا دب

لماذا تعتبر خاطئة

December 12, 2018

SuzyAlbeir

It is definitely a bear .

,انه بالتاكيد دب

July 4, 2019
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.