1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: English
  4. >
  5. "Now I am at the airport."

"Now I am at the airport."

الترجمة:الآن أنا في المطار.

August 29, 2015

9 تعليقات


YamenHaidar

لماذا نستخدم at .وهل يمكن مثلا استخدام in

August 29, 2015

yousif938855

at تستخدم للإشارة لمكان معين

September 21, 2015

YamenHaidar

شكرا الك , يعني ممكن نستخد in

September 22, 2015

sandraking3

حسب الجمله مو دائما صحيحه تستخدم in الا اذا كنت داخل المكان الي تقصده

September 28, 2015

YamenHaidar

صح شكرا لك

September 30, 2015

AdamElKhattab

حرف الجر in يعنى أنك بداخل المكان .. بينما at يعنى أنك بداخل (عند/بجوار) المكان.

  • أنا فى المطار = I'm in the airport .. بمعنى أننى الآن بداخل مبنى المطار.

  • أنا فى(عند) المطار = I'm at the airport .. بمعنى أننى وصلت الآن منطقة المطار ومازلت بالخارج لم أدخل المبنى.

July 31, 2016

g3GP1

In تستخدم للقول صراحة أنك بداخل هذا المكان وتقابل باللغة العربية "في داخل" at تقابل باللغة العربية "بـ" ولاتشترط تحديد مكان الوقوف وإنما مكان وجود الشخص في هذا اللحظة أنا بالعمل أنا بالغداء أنا بالشارع

February 2, 2017

AmanyTourky

ياريت شرح اكتر للفرق في استخدام at و in

June 19, 2016

AdamElKhattab

راجع إجابة سؤالك أعلاه ↑

July 31, 2016
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.