1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: English
  4. >
  5. "Now I am at the airport."

"Now I am at the airport."

الترجمة:الآن أنا في المطار.

August 29, 2015

9 تعليقات


YamenHaidar

لماذا نستخدم at .وهل يمكن مثلا استخدام in


yousif938855

at تستخدم للإشارة لمكان معين


YamenHaidar

شكرا الك , يعني ممكن نستخد in


sandraking3

حسب الجمله مو دائما صحيحه تستخدم in الا اذا كنت داخل المكان الي تقصده


AdamElKhattab

حرف الجر in يعنى أنك بداخل المكان .. بينما at يعنى أنك بداخل (عند/بجوار) المكان.

  • أنا فى المطار = I'm in the airport .. بمعنى أننى الآن بداخل مبنى المطار.

  • أنا فى(عند) المطار = I'm at the airport .. بمعنى أننى وصلت الآن منطقة المطار ومازلت بالخارج لم أدخل المبنى.


g3GP1

In تستخدم للقول صراحة أنك بداخل هذا المكان وتقابل باللغة العربية "في داخل" at تقابل باللغة العربية "بـ" ولاتشترط تحديد مكان الوقوف وإنما مكان وجود الشخص في هذا اللحظة أنا بالعمل أنا بالغداء أنا بالشارع


AmanyTourky

ياريت شرح اكتر للفرق في استخدام at و in


AdamElKhattab

راجع إجابة سؤالك أعلاه ↑

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.