1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: English
  4. >
  5. "The menu seems vegetarian."

"The menu seems vegetarian."

الترجمة:تبدو قائمة الطعام نباتية.

August 30, 2015

11 تعليقًا


YamenHaidar

لماذا وضعنا s في كلمة seems هل هي للملكية


sadeelsartawi

لانه ال menu تعتبر it و اي فعل ياتي بعد it , he and she ينحط اخره s


clG83

تبدو فعل مضارع والافعال المضارعة في الغة الانجليزية يضاف للفعل sاوes


clG83

في حالة she he itaيضاف sاوes اما في حالة i we you they فيكون الفعل كما هو


alameer5477

انظر/ي الى التصاريف


wesamnabeel99

لان القائمة غير عاقل It


Ahmedismai902349

The menu seems vegetarian


G2Nm4

The menu seems vegetarian


la330466

كتبت قائمة الطعام تبدو كأنها نباتية قال لي خطأ


Idanalsmoq

قائمة الطعام تبدو نباتية

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.