"The soap is pink."

الترجمة:الصابون وردي.

August 30, 2015

9 تعليقات


moali0

هل يوجد فرق فى النطق بين soup , soap


Zozo-1998

نعم يوجد soup مثل سووب .........................................................................................

لكن soap مثل robe >>>> I hope you got me well !!


KhaledHarbia

لون الصابون وردي


llusx

غير دقيقة. جملتك تترجم إلى The color of the soap is pink


MohamedKha193783

هو جمع كلمه الصابون ايه ؟


AdamElKhattab

صابون بالأساس جمع ومفرده صابونة


MohamedHus225685

صبابين هههههه


Rosered289159

ابدا مو نفس النطق


muohannd

كتبت الصابون وردي قال غلط

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.