"We sign her shirt."

الترجمة:إنّنا نوقّع قميصها.

August 31, 2015

26 تعليقًا


Bayan.sh97

ما فهمت شو قصدهم نوقع قميصها


lieeo

مشهورين بيمضوا علي التيشيرت


OEdJ14

انا ايضا ماذا المعنى


abdellahbous

هناك اناس مصابين بجنون العظمة يستخدمون صيغة الجمع للفرد هه^^


hothil

ههههه شخبطوا شخبيط على قميصها


braaha

نحن نوقع قميصها أيش الخطأ؟


ghdoo2016

أنا كتبت نفسك وطلع لي غلط

أتوقع علشان ما حطينا شده ّ فوق نوقع


braaha

ههههههه نفسية هذا التطبيق حتى الحركات يحاسبون عليها كان مكتوب في الإجابة الصحيحة "إننا" نوقع على قميصها, فجاني نفس السؤال مرة ثانية فكتبت نفس الشئ بس نسيت أسوي الهمزة تحت جاني غلط!


2mNW

المفروض we sign to her shirt Or We sign on her shirt


hudasi1

طيب المفروض على قمسصها مو


Witl_10

قمسصها <sub>_</sub> عنجد كيف عم تقراها ...اسمها قميصها


Arwasherif2

معلش لس هو انا اول مابفتح الريكورد علشان اسجل بيقفل


braaha

جاني نفس السؤال مرة ثانية ولا تبت هاذي المرة بعد أيش المشكلة إتخيلوا ؟؟؟!!! الهمزة!!! حق -إننا- سويتها فوق وهي تحت طيب أيش الفرق؟؟؟!!!


Ayoo3997

ليش يوقعون قميصها ؟ هههه


CbvO3

ليش كتبو هيك هههههه


DareenEmad1

اننا نوقع قميصها بدل على present cotenuous وهي الجملة we sign her shirt معنها وقعنا قميصها هاي حقيقة يعني present simple حلهم غلط


AliYaseen7

نحن نوقع لها قميصها !!


HbNZ11

اعتقد الجمله بمعنى اننا اطحنا قميصها لان نوقع كلمه مشهوره هناك مثال مشهور اوقعته في الفخ اي اطحته في الفخ والله اعلم


ali293797

كتبت اننا نوقع قميصها طلعت الاجابه الصحيحه نفس الشي ومع ذلك طلعت خاطئه اي حمراء


TGtK15

انا تحدثت مع اخوة من شرق آسيا قالوا بأن الجملة صحيحة we sign her shirt فما علينا إلا أن نتعلمها كما هي ونفهمها بفهمنا


OEdJ14

We write the we the sign shirt but they say falls


noraldim1

أننا نوقع على قميصها


hamza.rahimi

We sign her shirt

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.