"I use the book."

الترجمة:أنا أستخدم الكتاب.

August 31, 2015

29 تعليقًا


LionLion6

الرجاء عدم التركيز على الهمزه و الضنه وغيرها لان هنا نتعلم الانكليزية و ليس العربية....هذا التعقيد يسبب الملل و عدم الاستمرار في التعلم....


Nawal811482

صحيح لكن إذا كنت تريد ان تبدع في اللغة التي تتعلمها لابد أن لا تنسى لغتك الأم وتهملها و بل يجب المحاولة و تحسينها لأنها هي القاعدة والأساس


sLXu3

يعني معنى use استخدم؟


Z15g1

من جد التركيز ع الهمزه يسبب طفش وتضيع المعلومات


mosaedksa

كتبت إنني أستخدم الكتاب قال غلط شلون صححو


AhmedAliX

أنا استخدم أو استخدم بدون أنا أو أنني


futer1

I use the book


assmaelou

Use يعني استعمل او استخدم


VY4y3

Use معنها استعمل او استخدم


aziiz_z

عندما ترى أنك تخمن الاجابة فراجع نفسك، يجب ان تكون واثقا من الاجابه او ابحث عنها بجهدك


eslamtarek16

الإجابة الصحيحة استعمل الكتاب


Abdelrahim414000

I use the book انا استخدم الكتاب اي استعمل.


anouralyahya

لماذا لايستخدم AM

I AM USE THE BOOK


Lujain.w.z

عند اضافة الفعل المساعد، تجب اضافة ing في نهاية الفعل الرئيسي، وهذه قاعدة المضارع المستمر لا في المضارع البسيط


SRcG14

ربي يقدرني


ShahdHamayel

اوك لانه إنني للفعل المضارع المستمر
اما انا للفعل المضارع البسيط


Rafa468659

مالفرق بين (us) و (use) ؟؟

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.