"I tried to avoid it."

الترجمة:حاولت أن أتحاشاه.

September 1, 2015

14 تعليقًا


AidenBlack999

لقد حاولت تجنبه .. ولم تقبل الإجابة لماذا ؟؟؟؟؟؟


G.Abdo

لقد حاولت تجنبه تكتب بالانجليزي I have tried to avoid it او I've tried to avoid it


Abdel-Rahman2

لقد حاولت ُتجنّبه؟!!


salehalash1

حاولت ان اتجنبه


AbdElt0

ان حاولت تجنب ذلك


GunnyTunes

أضفتها, شكراً لك.


A.malekBenadji

أنا حاولت أن أتفاداه. حاولتُ أن أتفاداه.


Anas_Zeidan

ماذا عن " حاولت تخطيها " ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟


zakariyax

حاولت تجنبه !!!!!!!!!!!!!!


Alkadi57

" حاولت أن أتخطاه " بنفس المعنى يجب أن تكون الإجابة مقبولة ...


Fatma703030

i tried to skip her.

حاولت تخطيها.


hassaneng

حاولت ان اتجنبه


MohamedAmi604789

لقد جربت ان اتفاداه


G.Abdo

انا جربت ان اتجنبه
لم تقبل الاجابة لأنها اختلفت في كلمة جربت و انا لا الرى فرق بين المعنيين

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.