"It is a kind of orange."

الترجمة:إنه نوع من البرتقال.

September 8, 2015

14 تعليقًا


afrahsayed

هذا نوع من البرتقال؟ اليست صحيحة؟

September 8, 2015

llusx

هذا this

ذاك that

إنه it is

September 8, 2015

Edrees_Helmy

كتبت كدا و قالي خطأ !!

September 20, 2016

MustafaAlaa89177

صح

October 3, 2017

oYqM4

كم معنى لل kind في الانجليزية

June 20, 2017

qWxD1

في العربية يستخدم هذا ، ليس ففط للإشارة البحتة ، ولذا فإني أرى أن هذا صحيحة

November 17, 2015

HipsteRAls

تقريباً تاتي بالمعنى ليش غلط

January 20, 2016

omehidaya

إنه من صنف البرتقال أليست صحيحة

March 10, 2016

adel727080

تلك نوعية من البرتقال ...... لماذا خطأ

November 10, 2016

kholod_990

البرتقال جمع و برتقاله مفرد لماذا خطأ اجاباتي افيدوني من فضلكم.

November 29, 2016

abeerosman3

لما حطيت انه قالي خطأ ولما حطيت هو قالي خطأ كمان شو هذا

December 13, 2016

ahmed-anwar-duo

لماذا لم تنطق حرف ال d في كلمة kind

March 13, 2017

MustafaAlaa89177

It is kind of orange

October 3, 2017

Louna736710

الليمون هو البرتقال

June 1, 2019
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.