"A man and a woman."

الترجمة:رجل وامرأة.

منذ 3 سنوات

210 تعليقات


abdullahal42896

A men and a women Men and women وش الفرق بين الجملتين من ناحية الترجمه

منذ 3 سنوات

hadeel867950

لا تضاف ادوات النكرة (a_an) الى الجمع فلا يوجد شي ك

/A men او A women/

فهاذا خطأ ﻻن men و women هي جمع (رجال' نسوة) وادوات النكرة تضاف الى الكلمات المفردة فقط' هكذا

A man= رجل

A Woman=امرأة

منذ 3 سنوات

faizfathal

Thanks alot for all this advanteges miss Hadeel

منذ سنتين

nole798961

ممكن تكتبيلي الترجمة الصحيحة لو سمحتي

منذ 11 شهرًا

AliHlail

ليش ما تفكري بدون مساعدة او Google

منذ 4 أشهر

sadik189
sadik189

الترجمة الصحيحة هي التي بالأعلى a man and a woman

منذ 9 أشهر

MrUq11

يعني الفرق حرف M كابتل مثلا !!

منذ 3 سنوات

KhaledAsaa1

في العربية ممكن ان تقول نكرة مقصودة

فرجل كلمة نكرة اي رجل لكن اضفت حرفAفحددة..

اصلا لا شيء اسمهA Men..x..A Man لانMen جمع ل Man و A يضاف للمفرد فقط أي ل Man فقط

منذ 3 سنوات

hananeboua1

رجلman رجال men

منذ سنة واحدة

mr__123

الفرق انه ف الجمله الاول في a والثانيه مافي ويعني الاولى صح والثانيه غلط

منذ 3 أشهر

malek208013

لا يوجد فرق

منذ 9 أشهر

fatmazice

واو انه جدا مفييد

منذ 3 سنوات

nony12341n

فعلاً

منذ 3 سنوات

AliHlail

انه يعلم الصغار والكبار

منذ 4 أشهر

rita567136

تيب ايش الحل الصحيح

منذ 3 سنوات

Far33

رجل و أمرآه

منذ سنتين

mariam394020

رجل و امرأه

منذ 3 سنوات

s8oA1

صح

منذ 3 سنوات

m15nina

a man and a woman

منذ سنة واحدة

SamehElnem

أنارجل وأناإمرة

منذ 3 سنوات

s8oA1

لا ماتجي

منذ 3 سنوات

vOqb1

برنامج جدا جميل ومفيد

منذ 3 سنوات

doaa880298

جميل

منذ 3 سنوات

nabil571847

رائع

منذ 3 سنوات

6MX8

رجل وامراة

منذ سنتين

6MX8

رجل وامراءة

منذ سنتين

yasmine351344

تطبيق رائع جدا كم احببته

منذ سنة واحدة

azizah1378

ممتاز

منذ 9 أشهر

alsa3eqa

رجل وامراه

منذ 3 سنوات

0hot

وانا كتبت رجل وٱمراة وقالي غلط

منذ 3 سنوات

ja3foorm

كتابتك الإملائية خاطئة .. والصحيح ( امرأة ) وليس بدون حرف الصاد اللي على الألف

منذ 3 سنوات

shamusa2

انا ما افهم لیش ما اعريف بس کاتب بیل عربی غلط

منذ 3 سنوات

patto80

واضح انه لازم الانتباه لموضع الهمزات و أشكالها وطريقة كتابتها

منذ 3 سنوات

AliHlail

يعني كيف الكل قالوا صح الا انت غلط

منذ 4 أشهر

momosira

كتبت الرجل والمرأة و قال لي غلط ليش!!???

منذ 3 سنوات

ja3foorm

خطأ ,, لأنك أضفت ( ال ) التعريف ..

وفي اللغة الإنجليزية ( ال ) التعريف كلمة THE في بداية الكلمة ..

The Man = الرجل The Woman = المرأة

منذ 3 سنوات

sadik189
sadik189

و نزع الألف الاولا من الكلمة الأصلية

منذ 9 أشهر

MrUq11

نجرب ونشوف

منذ 3 سنوات

MemoM7

شكرا على المساعدة

منذ سنتين

AliHlail

صح صح

منذ 4 أشهر

KhaledAsaa1

لا تعرف... A يعني نكرة اي رجل ..اي امرأة...!

منذ 3 سنوات

111237476

انا كتبتها صح لكن برضو غلط ايش اسوي ؟

منذ سنتين

SaadAhmed193160

انا كمان زايك

منذ سنتين

AliHlail

يا عمي حاج تحطوا ال التعريف لحتى تطلع صح

منذ 4 أشهر

Pjcf1

بدون (ال)

منذ 3 سنوات

joni741571

انا كتبته صح بس لزقت الكلمات وقالي غلط

منذ 3 سنوات

Mohammedsa957615

حلوه التعاليق تفيد اكثر شكرا لكم

منذ 3 سنوات

0563225742

حتى انا كتبت رجل وإمراة

منذ 3 سنوات

sadik189
sadik189

الجواب رجل و امرأة أو رجل و امراة انزع الهمزة في اول امراة لأنها همزة وصل و الجملة1اصح

منذ سنتين

shamusa2

ما فهمت شي

منذ 3 سنوات

sadik189
sadik189

الله يعاونك في الفهم

منذ 9 أشهر

AliHlail
منذ 4 أشهر

mfeam

a and an لا تستخدم الا مع المفرد فقط ولا تاتى مع الجمع

منذ سنتين

baqer17

رجل امرأه

منذ سنتين

3zWB

رجل وامرأة

منذ سنتين

s704

رجل و إمراة

منذ سنتين

dodeciut

رجل وامرأة

منذ سنتين

V3L31

رجل و امرأة

منذ سنتين

nawwaph

لا فرق بين و امرأة وبين وامرأة

منذ سنتين

mriwa1

انا بدي اتعلم الانجلز بسرعه يالله :(

منذ سنتين

piti479370

طيب مبدئيا ما لازم يدققو نحوي والاهم المعنى

منذ سنتين

sadik189
sadik189

التعلم يكون بكل نواحيه. فإن تعلمتها بخطئ ما فسيصعب عليك تعديله

منذ 9 أشهر

111237476

انا كتبت كدا بس كمان لساتو يغلطني يطلع لي غلط وهو صح ايش اسوي ؟!

منذ سنتين

sarahrabay

رجل وامرأة

منذ سنتين

Zinebzizo0

رجل وامراة

منذ سنتين

asia_safar

عشان ما حطيت مسطرة مسافة بين الواو وامرأة طلعني خطأ

منذ سنتين

mouhabe0

A man and a woman.

منذ سنتين

mohamedlounnas

رجل و مرأة

منذ سنتين

SerenYasse

yddgxsffd

منذ سنتين

B2eE3

اشكركم

منذ سنتين

B2eE3

رجل وامراة

منذ سنتين

prince740469

رجل وامراه

منذ سنتين

nn32133nn

رجل وامرأه

منذ سنتين

poiuytttr

نعم صحيحة

منذ سنتين

BouhafarMohcen

موقع رائع

منذ سنتين

bwk83

جدا مفيد

منذ سنتين

NoOr.alomush

و أنا هيك كتبت ليش طلعلي غلط

منذ سنتين

REYA43492

صاضشءيابلشيسيؤحسبخلغ'ثخقل

منذ سنتين

U7pX1

روووعهه يجنن

منذ سنتين

bassam626636

A man woman

منذ سنتين

sadik189
sadik189

كتبت انت غلط .ترجمتك خاطئة

منذ 9 أشهر

yosefnofl

كتبت رجل وسيده وطلع خطأ

اعتقد لازم يضيفوا كلمه سيده للمصحح العربي لأنها ليست خاطئة

وشكرا : )

منذ سنتين

sadik189
sadik189

هناك فرق ما في المعنى بما قلت

منذ 9 أشهر

abdelrahman69

الطريقة رائعة ف الشرح

منذ سنتين

faris545318

رجل و إمرأة

منذ سنتين

simo281008

برنامج ممتاز جدا

منذ سنتين

fofo9113

يجنن صراحة

منذ سنتين

althubyani89

لو سمحتوا تفرق لا قلت man and woman بدون a

وشكرا ^_^

منذ سنتين

WGkS

رجل وامرأة

منذ سنتين

AlaaEldinEssa

a التعريفية لزمتها ايه غير الالف و اللام عشان تكون الرجل و المرأة بدلا عن رجل و مرأة كان من المفترض إذا طلب هذه النتيجه ان يكتب man and woman

منذ سنتين

HALA07

رائعا جدا ومفيد

منذ سنتين

IsMil4

رائـــع جدا

منذ سنتين

basmaadam

انا ماشيه كويس جدا فى الترجمه وحفظ الكلمات بس مشكلتى دايما فى النطق

منذ سنتين

kasr5

جيد جدا

منذ سنتين

4DmD1

شو هاد عكست الكلمه كتبت امراه ورجل وهيا رجل وامراه مرا ظلم

منذ سنتين

shahadelsuwaidi

والله مثل هاي المعلومات وايد مفيدة صراحة

منذ سنتين

ibrahim184201

رجل و إمرأة

منذ سنة واحدة

bihmmadane

a

منذ سنة واحدة

beauty1532

مفيد جدا

منذ سنة واحدة

Rakan_Abdulghani

ليش عندي خطا انا كتبت رجل ومراءه ليه خطا

منذ سنة واحدة

..raniarayane

و A .تاتي الا مع الاحرف العادية و An.تاتي مع احرف ال voielle مثل a.o.u.e.y

منذ سنة واحدة

sHlW2

I eat

منذ سنة واحدة

PYaf7

A man and a woman

منذ سنة واحدة

sdeem.nfc

ريهام ورغد موجودين انا سديم

منذ سنة واحدة

youness548936

مفيد

منذ سنة واحدة

FW4v1

حقا جيد جداً

منذ سنة واحدة

ShoorooqSa

هاي

منذ سنة واحدة

sadik189
sadik189

هلاو

منذ 9 أشهر

Maria621024

ا

منذ 11 شهرًا

F_murisi

معلومات مفيده

منذ 11 شهرًا

F_murisi

روعه

منذ 11 شهرًا

WJOT11

رجل وامرة بتفرق ☺

منذ 11 شهرًا

WzbO4

غلطت بس بل همزه يعني بس سويت امراءه

منذ 11 شهرًا

....Reem

Men معناها رجال و man معناها رجل

منذ 10 أشهر

zainabAli467373

رجل وامرآه

منذ 10 أشهر

AllithAlma

متى نضع a ومتى نضع an

منذ 9 أشهر

AllithAlma

متى نضع a متى نضع an ارجو الرد

منذ 9 أشهر

sadik189
sadik189

تضع a في نكرة كلمة تبدأ ب a.e.i.o. أي الفاول .و تضع an أمام الكونسو أي باقي الحروف .أتمنى أنك تقراها و تفهمها. علما انهما لا يستعملان في الجمع

منذ 9 أشهر

khalid413957

Pl

منذ 9 أشهر

fatma177949

.

منذ 9 أشهر

sofia374704

رجل وامراه

منذ 8 أشهر

XdSB7

رجل و إمرأة It's okay

منذ 8 أشهر

momocraft2

لامشكلة اذا كان هناك مسافة زائدة

منذ 7 أشهر

KanzyHabib
منذ 6 أشهر

S4dc6

ولزي

منذ 6 أشهر

MontaserNa4

ماهو الفرق في الترجمة بين اللغة الإنجليزية و العربية

منذ 5 أشهر

.Rgsx

!

منذ 4 أشهر

TAXe9

الجوااب هوو رجل وامرأه

منذ 4 أشهر

Ghadir395885
منذ 3 أشهر

bUl2W

ليش عشان كتبتها ب ال

منذ 3 أشهر

APDULITFda

في مجموعة

منذ 3 أشهر

mohamed354376

Hi

منذ 3 أشهر

zeinab784903

لماذا رجل و امرٱة جواب خاطئ؟

منذ 3 أشهر

80ML1

لحول ممكن تصرفني

منذ شهرين

amanimahda

مممتاز جدا برنامج جميل جدا

منذ شهر واحد

mDf26

من يلعب فورت نايت

basil-_alenzi

منذ 4 أسابيع

whisper979725

لا ادري ماالمشكله عندما انطق صحيحه يقول خطا ونمن اقول man مااظن يتختAالمفروض تكون man and woman

منذ 3 أسابيع

waqar269869

جمييل

منذ 3 سنوات

wejdan_ala

انا بعد قالي خطأ

منذ 3 سنوات

n49j

كتبت رجل و امراءة

منذ 3 سنوات

roro_3660

يا ربي الحين عشان قلت رجل و أمرأه قال غلط لازم رجل وامرأه

منذ سنتين

bassam626636

ومحاسب ع هذا الشي ولو انا استاذك بعطيك صفـر

منذ سنتين

sadik189
sadik189

تماما

منذ 9 أشهر

bassam626636

يـب اكيد غلط

منذ سنتين

2Hez1

خطاء بالكيبورد

منذ سنتين

iPX92

بحاسبونا على الهمزة

منذ سنتين

nouraalhad

كتبت مرأه ورجل طلع خطأ

منذ سنتين

yosf.alaoui

المشكل أنا الولو مربوطة مع امرأة في التصحيح لهذا يحتسبها خطأ الصحيح هو (و امرأة) ليس (وامرأة)

منذ سنتين

HALA07

رأيت رجل وامراءة يتصافحان زي كذا البرنامج جداجداجداجدامفيد للذين يريدون تعلم اللغه الانجليزيه

منذ سنتين

ml.2

A man and a woman.

منذ سنتين

bekkatawfik

slm ki nktb had phrase tgoli faux why

منذ سنتين

2008Abdullah_Ali

mmmmmmmmmmmm

منذ سنتين

AyoubAdardour

هدا الموقع مفييد ؟؟

منذ سنتين

SoltaanSol

رجل و امراة

منذ سنتين

ZiyadMurad

اكثر من رائع

منذ سنتين

MohamedAbd785922

Great

منذ سنتين

hadeer960748

Wow

منذ سنتين

M.Adel1996

رجل و امراة

منذ سنتين

2jND2

والله عجست افهم

منذ سنتين

alishammri

رجل وامراة

منذ سنتين

Nada_0

A man and a woman انا كتبت رجل و امراءه وش الغلط حق وش المفروض اكتب؟

منذ سنتين

ali687505

And

منذ سنتين

amr033

رجل وامراة

منذ سنتين

ja5sh

تفرق الترجمه اذا كاانت من اليمين او اليسار

منذ سنتين

Norah17170

سهل مررررررههههه

منذ سنتين

-RAZ.

جدا جميّل

منذ سنتين

AMINEMEDJOUDJ

الرجل و المراة

منذ سنتين

ammarbahaa

مفيدا

منذ سنتين

ammarbahaa

ا

منذ سنتين

talasafi22

:)

منذ سنتين

EslamB0

رجل و امراءة

منذ سنتين

ETOC6

واو اجمل برنامج بالكون و تعلم اللغة الإنجليزية وكل الغات بالتوفيق للجميع

منذ سنتين

mshary643678

حلوه

منذ سنتين

mshary643678

ب

منذ سنتين

Haneinhilail

اوه فعلا

منذ سنتين

LFBu5

جميل

منذ سنتين

hassan0077

Hh

منذ سنتين

amjed928642

يب يب

منذ سنتين

amjed928642
منذ سنتين

abdelkarim26

رجل و إمرأة

منذ سنتين

sallyDrlin

لم افهم

منذ سنتين

brhloo

عكستها

منذ سنة واحدة

beadove

ابغا فصل دخلوني

منذ سنة واحدة

soundous51

رجل وامراة

منذ سنة واحدة

aaburashed203

هذه الجملة صحيحة

منذ سنة واحدة

DHEU5

a man and a woman اليس معناها الصحيح رجل وامراءه

منذ سنة واحدة

bihmmadane

رجل وامرة

منذ سنة واحدة

nadhir2017

خطأ خطا

منذ سنة واحدة

fathy807373

رجل امرأه

منذ سنة واحدة

..raniarayane

الفرق بيناتهم هو الA وهي دلالة عن -ال- التعريف.

منذ سنة واحدة

fatima9996

I grel

منذ سنة واحدة

7MEE2

جميل جدا اشكركم شكرا جزيلا

منذ سنة واحدة

mohamedfar257360

ما الفرق بين الرجل و رجل

منذ سنة واحدة

jamal482542

نس

منذ سنة واحدة

jamal482542

رجل وامراءه

منذ سنة واحدة

m15nina

a man and a woman

منذ سنة واحدة

FOnv11

رجل و امراة

منذ سنة واحدة

MARYOSAAD

رجل و امراءة

منذ سنة واحدة

shenwar1

الرجل و المراة

منذ سنة واحدة

aAcJ13

الرجل و امرأة !

منذ سنة واحدة

cg6i2

اصلا حتى في وحدين ما يعرفوش النطق

منذ سنة واحدة

jow114

انا جديدة ضفت البرامج هاد وشايفة كل دروس عن الرجال والمرآة والتفاحة

منذ سنة واحدة

bDP01

هذ البرنمج قبيح

منذ 11 شهرًا

sadik189
sadik189

أنت القبيح

منذ 9 أشهر

AliHlail

ما القبيح فيه لكن انت القبيح

منذ 4 أشهر

AliHlail
منذ 4 أشهر

abdullahal42896

انا كتبت الرجل والمراه قال غلط ليش !؟

منذ 3 سنوات

ja3foorm

خطأ ,, لأنك أضفت ( ال ) التعريف ..

وفي اللغة الإنجليزية ( ال ) التعريف كلمة THE في بداية الكلمة ..

The Man = الرجل The Woman = المرأة

منذ 3 سنوات

Mohammedsa957615

يعطيك العافية

منذ 3 سنوات

AbdAlrahman2015

رجل و امرأة بدون أداة التعريف

منذ 3 سنوات

المناقشات ذات الصلة

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.