"A man and a woman."

الترجمة:رجل وامرأة.

September 9, 2015

140 تعليقًا


abdullahal42896

A men and a women Men and women وش الفرق بين الجملتين من ناحية الترجمه


hadeel867950

لا تضاف ادوات النكرة (a_an) الى الجمع فلا يوجد شي ك

/A men او A women/

فهاذا خطأ ﻻن men و women هي جمع (رجال' نسوة) وادوات النكرة تضاف الى الكلمات المفردة فقط' هكذا

A man= رجل

A Woman=امرأة


nole798961

ممكن تكتبيلي الترجمة الصحيحة لو سمحتي


sadik189

الترجمة الصحيحة هي التي بالأعلى a man and a woman


AliHlail

ليش ما تفكري بدون مساعدة او Google


Rnosha10

مثل ايش ترجمة


FnXF73139

ياااااا اني كتبتهة خطأ


Rnosha10

ههههه عادي تنعاد مرة ثانية


FnXF73139

يااااااا كتبتهة خطأ


KhaledAsaa1

في العربية ممكن ان تقول نكرة مقصودة

فرجل كلمة نكرة اي رجل لكن اضفت حرفAفحددة..

اصلا لا شيء اسمهA Men..x..A Man لانMen جمع ل Man و A يضاف للمفرد فقط أي ل Man فقط


hananeboua1

رجلman رجال men


mr__123

الفرق انه ف الجمله الاول في a والثانيه مافي ويعني الاولى صح والثانيه غلط


fatmazice

واو انه جدا مفييد


AliHlail

انه يعلم الصغار والكبار


vOqb1

برنامج جدا جميل ومفيد


rita567136

تيب ايش الحل الصحيح


Far33

رجل و أمرآه


mariam394020

رجل و امرأه


m15nina

a man and a woman


6MX8

رجل وامراة


yasmine351344

تطبيق رائع جدا كم احببته


0563225742

حتى انا كتبت رجل وإمراة


alsa3eqa

رجل وامراه


joni741571

انا كتبته صح بس لزقت الكلمات وقالي غلط


Mohammedsa957615

حلوه التعاليق تفيد اكثر شكرا لكم


mfeam

a and an لا تستخدم الا مع المفرد فقط ولا تاتى مع الجمع


baqer17

رجل امرأه


3zWB

رجل وامرأة


s704

رجل و إمراة


dodeciut

رجل وامرأة


V3L31

رجل و امرأة


nawwaph

لا فرق بين و امرأة وبين وامرأة


mriwa1

انا بدي اتعلم الانجلز بسرعه يالله :(


piti479370

طيب مبدئيا ما لازم يدققو نحوي والاهم المعنى


sadik189

التعلم يكون بكل نواحيه. فإن تعلمتها بخطئ ما فسيصعب عليك تعديله


111237476

انا كتبت كدا بس كمان لساتو يغلطني يطلع لي غلط وهو صح ايش اسوي ؟!


sarahrabay

رجل وامرأة


Zinebzizo0

رجل وامراة


asia_safar

عشان ما حطيت مسطرة مسافة بين الواو وامرأة طلعني خطأ


mouhabe0

A man and a woman.


mohamadlounnas

رجل و مرأة


B2eE3

اشكركم


B2eE3

رجل وامراة


prince740469

رجل وامراه


nn32133nn

رجل وامرأه


poiuytttr

نعم صحيحة


shamusa2

ما فهمت شي


sadik189

الله يعاونك في الفهم


bwk83

جدا مفيد


NoOr.alomush

و أنا هيك كتبت ليش طلعلي غلط


REYA43492

صاضشءيابلشيسيؤحسبخلغ'ثخقل


U7pX1

روووعهه يجنن


sadik189

كتبت انت غلط .ترجمتك خاطئة


yosefnofl

كتبت رجل وسيده وطلع خطأ

اعتقد لازم يضيفوا كلمه سيده للمصحح العربي لأنها ليست خاطئة

وشكرا : )


sadik189

هناك فرق ما في المعنى بما قلت


abdelrahman69

الطريقة رائعة ف الشرح


faris545318

رجل و إمرأة


simo281008

برنامج ممتاز جدا


fofo9113

يجنن صراحة


althubyani89

لو سمحتوا تفرق لا قلت man and woman بدون a

وشكرا ^_^


WGkS

رجل وامرأة


AlaaEldinEssa

a التعريفية لزمتها ايه غير الالف و اللام عشان تكون الرجل و المرأة بدلا عن رجل و مرأة كان من المفترض إذا طلب هذه النتيجه ان يكتب man and woman


HALA07

رائعا جدا ومفيد


IsMil4

رائـــع جدا


basmaadam

انا ماشيه كويس جدا فى الترجمه وحفظ الكلمات بس مشكلتى دايما فى النطق


kasr5

جيد جدا


4DmD1

شو هاد عكست الكلمه كتبت امراه ورجل وهيا رجل وامراه مرا ظلم


Alsshayma_

والله مثل هاي المعلومات وايد مفيدة صراحة


ibrahim184201

رجل و إمرأة


Rakan_Abdulghani

ليش عندي خطا انا كتبت رجل ومراءه ليه خطا


..raniarayane

و A .تاتي الا مع الاحرف العادية و An.تاتي مع احرف ال voielle مثل a.o.u.e.y


PYaf7

A man and a woman


sdeem.nfc

ريهام ورغد موجودين انا سديم


FW4v1

حقا جيد جداً


F_murisi

معلومات مفيده


WJOT11

رجل وامرة بتفرق ☺


WzbO4

غلطت بس بل همزه يعني بس سويت امراءه


....Reem

Men معناها رجال و man معناها رجل


AllithAlma

متى نضع a ومتى نضع an


AllithAlma

متى نضع a متى نضع an ارجو الرد


sofia374704

رجل وامراه


XdSB7

رجل و إمرأة It's okay


momocraft2

لامشكلة اذا كان هناك مسافة زائدة


MontaserNa4

ماهو الفرق في الترجمة بين اللغة الإنجليزية و العربية


TAXe9

الجوااب هوو رجل وامرأه


bUl2W

ليش عشان كتبتها ب ال


APDULITFda

في مجموعة


zeinab784903

لماذا رجل و امرٱة جواب خاطئ؟


80ML1

لحول ممكن تصرفني


amanimahda

مممتاز جدا برنامج جميل جدا


mDf26

من يلعب فورت نايت

basil-_alenzi


whisper979725

لا ادري ماالمشكله عندما انطق صحيحه يقول خطا ونمن اقول man مااظن يتختAالمفروض تكون man and woman


momo723973

ماعندي كلمة امرأة عندي ومرأة


Saba647025

انا حطيتو صح واعطلني غلط


GanaHossam2

النطق مش مفهوم اوى


reemas710195

أحسب يبغاني أترجم و مو الجملة كلها


Q4FF5

السلام عليكم


MohammedAb864908

اضافة حرفa قبل man كمثال a man لماذا ؟


wsmh

رجل وامرأة والشيطان ثالثهما للمزح وتغير المزاج فقط


marinettel165822

لدي سؤال هل عندما نقول man نقصد رجل و عندما نقول men نقصد رجال و عندما نقول woman نقصد امراة و عندما نقول women نقصد نساء ؟؟؟! ارجو الرد بسرعة بليز


OcDQ19

غلطي بس أضفت ال التعريف ارجو مراجعة اجابتي لنها صحيحة


H4Bb3

أين الخطأ


MamaKoko1

يلعن يومك


chouchoumahboul

الراجل هو ومرته ينيكو


IWfg16

شباب لني كتبت الرجل والمراة كلولي غلط ليش عود


fqXG19

برنامج قوة القوة


fqXG19

برنامج قوة القوووة


SamaMahmou375293

الايجابه لن افهم

المناقشات ذات الصلة

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.