"Max and Anna play."

الترجمة:ماكس وآنا يلعبان.

September 13, 2015

78 تعليقًا


loode4

ليه ماستخدمنا ال s هل لانه مثنى او ماذا؟ plays


shefaa255163

ﻷن ماكس وآنا اثنين يعني جمع في اللغه اﻷنكليزيه فما ياخذون ال s . مثل لما يكون الفاعل we أو you وهكذا


17k2

نعم لانهم يدلون على they ..


sami423701

جلست افكر وش معنى ماكس وانا طلعو اسماء :(


AHMED509941

وعيب سنة وشيعة احنا دين واحد وقران الكريم واحد ورب واحد والنبي واحد بطلوا الخرافات مال الطوائف هاي كلة شغلات يهودية واحنا جاين نتعلم مو جاين انعلم الي ماعدهم عقل ....


AHMED509941

واحترامي للطيبين


3gpO

ماكس ولا ليز هههههههههه


S2z6

حسبي الله ونعم الوكيييل اللهم من ارادنا واراد ديننا بسوء فإجعل كيده في نحره اللهم سلط عليهم عذابك ..... سترون يوم القيامه ماذا سيحل بكم يوم لا مفر منه ستندموون ندما شديدا على ما فعلتموه يا ايها الشيعة هل ينفعكم شيء مما فعلتمووه ونهايه هذا الى نار جهنم بإذن الله يقول الله تعالى في كتابه : { يوم يفر المرء من اخيه وامه وابيه وصاحبته وبنيه لكل امرئ منهم يومئذ شأن يغنيه } {سورة النبأ من 34 الى 37 }
فكل واحد يفكر في نفسه ولا احد راح يعطي احد من حسناته وانتم خليكم وراح تشوفون مصيركم .


1Mnf3

فهموني من سب وماذا سب أنا ماني فاهما فيها والو


1Mnf3

و تاني علاش عاذا النديب كامل على جالت خرافة يا ضعيفي الشخصية أنتم تصدقون كلشي مش معقول برنامج يسيئ فكرو شوي


ShAT8

أستغفر الله العظيم


Alsannat

حسبي الله ونعم الوكيل هذا برنامج تعليم مو واحد مريض وحاقد على الصحابة وزوجات النبي علية الصلاة والسلام ينبح هنا خليه يشوف مكان في كلاب مثله ينبح معهم الله ينتقم منهم كلهم


ikJ42

ماقالو شي ؟؟


NAJAHdev

انا لم اري شخص يسب الصحابة او يقل ادب ؟؟ لي رآه يبلغ عليه .. الصحابة و امنا عائشة اشرف و اطهر من ان يسلها واحد معقد و متخلف


1Mnf3

وين البرنامج عادي إيوا أنتم مازلتم صغيريين إين ذاهبين بعقولكم هه


redalraqi3

ممكن تاكل زق يازق وين مابروح شيعة وسنة كافي مو جزعتونة من روحنا


ShAT8

الله يهديك يالي قاعد تسب الصحابه رضي الله عنهم وأمهات المؤمنين


NAJAHdev

من يسب الصحابة .. ؟؟


sy2qg0

وجع ؟ هواش وسب ببرنامج تعليم ؟؟ ماخليتو مكان ياخي


K8mh

استغفر الله


khayal15

ليه ما قلنا playing?


ikJ42

مسافه زائده يعني مسافه مسافه اللي هو سبيس او شي ثاني ؟


17k2

مسافة في كاتبتك للكلام .. سبيس


shahad_shoosha

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم استغفر الله واتوب اليه الحمد لله رب العالمين


3zUFfj

استغفر الله العظيم


n0Io1

برنامج رائع لو كان ذا امتحان كان دحنه ونفكر اش تعني هذي الافعال واجمل وهي اسماء ههههههه


Abd_ulaziz

الله يصلحنا و يقوي ايماننا بديننا


dilo6677

الله يلعنكن شو عم تكفرووو شبكون هل برنامج لتعليم شو هالحكي استغفر ربي مو لننزل الكتاب المصحف هون .. عائشه رضي الله عنها و ارضاها ..... لا الواحد يطول لسانو ع دين تاني كل واحد بحالو ..


aziiz_z

هذا ليس برنامجا للتعبير عن الدين والمعتقدات والافكار ، هذا برنامج تعليمي، عندك رغبة بالتعبير اذهب لمواقع التواصل الاجتماعي، هل فهمت


nuhasirag

ليه قلت play


ISRAA.N

لان ماكس وانا هم they لذلك نقول they play


oomar654

تسبو الصحابة مو نحن السنه ذباحينكم يا الشيعة الكلاب


n5En

أنا شیعی و لکن فی مثل هذه الأشخاص یلوثون وجهتنا و یشتغلون لصالح الکیان الیهودی و یمشون علی خطی اعدا الاسلام و یفرحونهم


tWtG2

الله يلعنك انت يا فسد يا شيعي يا ضال حسبي الله ونعم الوكيل فيكم يا جرتومة بين المسلمين


n0Io1

وينه الي سب الصحابه


AbdElrahma691946

صدقت . نحن نريد ان نتعلم فقط


GHAIDAA592942

عبالي غلطانين في كلمه انا طلع اسم حسبالي انا يعني اناا انا ههههههه


F6OV2

كيف ماكس وانا يلعبان غلط كان يقول نلعب


njmalal3

Anaa تقصدون بها (I)


ISRAA.N

(anna)هو اسم لبنت


VY4y3

صلو على النبي


abramo267385

نلعب و ليس يلعبان ... وا نااااري


.fwy1

مايصلح ماكس وانا يلعبان؟، يعني لازم يقولون ماكس وانا نلعب صح؟.


.fwy1

اهها طلع آنا اسم ههههههههههه احسب يعني أنا


AhmadAlzub7

الله يوخدك ويخد مخك معك استغفر الله


3BDAL3ZIIZ

كلمة Anna حسبتها يعني 'انا' بس طلع اسم انقليزي


Va1y1

Max and Anndplay


al-bra0

طب ليه ( ماكس وانا يلعبوا ) غلط ليه


vA7w3

وش معنا ماكس وآنا يلعبان


faramarzmi

ایها الاخوة . انا شيعي فحرام علينا سب صحابة النبي وزوجاته...اذن لاتؤاخذنا بما فعل السفهاء منا فهم ليسوا بشيعي ولامسلم ارجو منكم عدم الرد على مثل هولاء حتى لانتماشي مع نعراتهم الطائفية


rroaax

اش معنى Anna???


nagem9

يعني : انا


t8eF1

والله غلط شلون يلعبان


nagem9

صح لازم ماكس و انا نلعب


Joory2007

سهل وللله بس بعض كلمات صعبة


Joory2007

و الله سهل بس بعظ كلمات صعبة


AimanRahal

الصحيح Iوماكس نلعب


zakariacha13

لماذا لم يقولوا Max and ana plays


3AQx4

هلق انا بتلتفظ l كيف كاتبينا Anna??


tamim97969

ماكس وانا نلعب


My_Memory

ننصحكم بتخزين كلمات و معاني اللغة الإنجليزية في تطبيق ( ذاكرتي - My Memory ) لضمان تكرار الكلمات في عدة مستويات لتحفظوها و تكرروا مراجعتها طوال السنة في فترات متباعدة دون نسيان.

لتحميل التطبيق : https://play.google.com/store/apps/details?id=com.mymemory20&;hl=ar


reemmahmou666809

مش المفروض ماكس وانا نلعب، ليه يلعبان؟


Ali2889818

أنا اسم بنت. مثل( أحمد و محاسن يلعبان)


reemmahmou666809

لا صح يا جماعة anna ده اسم واحدة آنا مش معناها I انا


1234102030

هل يوجد احد لماذا لم نضع s على play


PpvC6

نكتب s في الفعل لما يكون مضارع بسيط ل he , she , it ياخذوا (s) في الفعل . وكلمة أنا بالترجمة( I ) يعني لو كانوا يقصدوك أنت ايكتبوا


MahmoudGab649172

ازاى ماكس وانا يلعبان المفروض ماكس وانا نلعب


MarouanChe1

سلام علاش play بدون s ياك الجمع


medotiggo

فااااااااااكس


yOSm5

يا شباب فب ناس يحكو كلام هو ما صار عشان يسو مشكل وفتن انتم عرب


SunshineAl8

ليش ما قلنا ing في كلمه play

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.