"You played."

الترجمة:أنت لعبت.

September 15, 2015

16 تعليقًا


Rosered289159

انت عزفت = انت لعبت كلاهما صحيحتين


Hana.ahi

You played أنت لعبت !!


Ragh.x17.78

تقدر تستخدم play للعزف و اللعب مثال : i play guitar يعني انا اعزف القيتار يعني اللعب به اما play : لعب.....لها حالة ثانية مثال : i play in the garden العب في الحديقة . . اتمنى افدتك..


NagwanRamadan

الإجابة تحتمل حالات المفرد و المثنى و الجمع


zozohero

اليست كلمة You تعني المفرد و الجمع انت او انتم لماذا اذاً


samar-eisa

You انت They هم


AyaMuhammedNour

You played تعني انت تلعب


elhasan

you play أنت تلعب


omehidaya

أنت لعبت وليس أنت عزفت


hussainahm654901

Play اتخد لعبة وعزفة زي لو قلت I play the guitar معناها انا اعرف جتار اتمنى فهمتو


anas7757781

الترجمة خطأ


aRzKl

عزفت شرحها خاطئ you played انت لعبت


Osama547076

انا كتبتها صح ( انت لعبت ) !!!! لماذا حسبت خطأ ؟؟؟؟ هل بسبب الهمزة ؟؟؟


Sousoulmkalch

لماذا لم يظهر عندي ملف الصوت ؟؟؟؟؟؟


1hRe3

انت لعبت


Nourdahik

انا كتبت" أنت تلعب "حسبوها صح مع انو خطأ

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.