"I eat a meal."

الترجمة:أنا آكل وجبة.

September 19, 2015

31 تعليقًا


NeeMo0o1

لم يكتب am لان الجمله ليست مضارع فاذا بيكتب I am eating meal

لازم معها المضارع وهي ing

September 29, 2016

majalotaib

I eat a meal بالعافية علي

February 6, 2016

Saad493801

ههههههههههههههههه فخمين انتوا

April 27, 2016

hamdi23dz

ممكن واحد يفهمنا متى نضع a و متى لا نضعها إختلطت علي اﻷمور

October 14, 2018

v2IM

Help

September 19, 2015

M3eF3

انا اكل وجبه

February 24, 2016

MaYaGnYat

صحة

April 7, 2016

layla225

هههه

May 18, 2016

YJ6z1

اوفف ياخي

June 4, 2016

Queenkhloo

عيا يسمعني وانا تقولها صح خير

June 5, 2016

wejdan_has
May 2, 2016

Habiba765528

هاي

August 12, 2016

HajarSh1

رووووعةةةة

October 4, 2016

Elmaso1

أتكلم الإنجليزية دعني أعرف إذا كنت تريد المساعدة.

March 22, 2018

RETAJABUJN

(لو سمحتو جاوبوني ) طب انا كتبت انا تكل وجبه طعام وين الغلط

February 4, 2019

Dlfin2

انا اكل مو انا تاكل

June 12, 2019

IRnB3

I eat a meal

February 12, 2016

QLjw5

انا اكل طعام

May 13, 2016

AhmedDrwis1

I eat a meal

August 2, 2016

osamafarou4

I eat meal

October 30, 2016

SanussiBin

معليش ممكن توضيح meal تعني ذكر ؟ صح او خطا

November 9, 2016

whysoserio829839

لا معناها وجبة

August 16, 2019

SherifSher7

تعني وجبه

November 12, 2016

JOzx2

l eat a meal.

December 16, 2016

r1o2z34097

اقول بس انطم

January 18, 2017

9BN53

والله اني قلته صح بس يقول ل ننتقل من هذه والله غش

January 26, 2017

hesham68910

انا اكل وجبة

May 30, 2018

WJQt14

انا اكل وجبه

September 1, 2018

johnwillia494936

انا اكل الوجبة

October 7, 2018

MohammedZa152805

hi, how are you?

December 6, 2018

RETAJABUJN

Fine thanks

February 4, 2019

المناقشات ذات الصلة

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.