1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: English
  4. >
  5. "I make a basket for my mothe…

"I make a basket for my mother."

الترجمة:أنا أصنع سلة لأمي.

September 20, 2015

7 تعليقات


MohammedFa7595

الصواب اصنع وليس صنع


7cBL7

اصنع هي الصحيحة وليس صنع


chakibisredmanU

ما الفرق بين made / make ?


esammustaf

يعمل يعني يصنع نفس المعنى


RadwanIsma

أعمل تعني أصنع


yasmin431898

اصنع لأمي سله غلط ليه


amir.yahyaoui

صنع=made.. make=جعل.. لكن في هذه الجملة يجب ان تكون صنع او حضّر او شكّل .. كلها يفترض ان تكون صحيحة و ليس فقط صنع :/

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.