"If it is old it will break."

الترجمة:إذا كانت قديمة فإنها ستنكسر.

September 22, 2015

19 تعليقًا


mohamed552810

"لو أنها قديمة ستتكسر" ؟؟؟؟؟؟؟

March 29, 2016

alyaaatif

هو بيقول كانت ... هي مش كانت were and was فين هنا بقي

July 18, 2016

Mohamad867175

هما غشاشين الجملة مافيهاحروفها

September 5, 2018

Mohamad867175

يمكن مافهمتو علي بث حاولو تفصلوها

September 5, 2018

himaabdo1

لو قديمة ستنكسر

September 22, 2015

islam423059

لو قديم سينكسر

August 12, 2016

hanan470140

لو هي قديمة ستنكسر ما الخطأ؟؟

January 31, 2017

yman12

لو انها قديمة لكسرت !!! يجب ان تقبل

April 28, 2016

Fatma703030

ليش مستخدمنا was او were هنا، هل it is تعني كان هنا؟

October 10, 2016

BareeqAlma

افتح للتعلم اللغه الانجليزيه واقوي مهارتك

April 8, 2017

Alwidan

بعض الإجابات تخلي الواحد يتوه

August 2, 2016

Fatma703030

اذا هو قديم سينكسر اعتقد صح لانو it معناها "هو، هي ، هذا" وتستخدم لغير العاقل

October 10, 2016

Samira827789

جواب الشرط هو ( سينكسر ) ومن الممكن ان يكون قبل اداة الشرط( إذا ) مثل ( سينكسر اذا كان قديما ) اما إذا جاء بعد اداة الشر ط فلا بد من وجود فاء قبله مثل( إذا كان قديما فسينكسر ) وشكرا

February 26, 2017

Samira827789

اذا كتبت الاجابة التي تريدونها فسوف يكون ذلك خطأ في اللغة العربية!!!!!!

February 26, 2017

XLJa2

اين كلمةwas من كانت

April 3, 2017

BareeqAlma

الاجابه واضحة

April 8, 2017

Hassantelakh

كانت ماضي و الجملة في المضارع

April 17, 2017

BoualiBouk

If it was old it will break

April 20, 2017
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.