دوولينجو هو أشهر طريقة لتعلم اللغات في العالم. والأفضل من ذلك، إنه مجاني 100%!

"إن بعض السمك يطير."

الترجمة:Some fish fly.

منذ 3 سنوات

7 تعليقات


salmaIbrah8

يوجد في بعض الأسماء حالات إستثنائية يبقى مفردة كما هي حتى عندما نتكلم عنها في صيغة الجمع لا نستطيع إضافة s أو es مثل:- Fish_bread_sugar_deer كما في الموقع الآتي: http://learning-english-language-n.blogspot.ae/2013/08/singular-and-plural-nouns-second-part.html?m=1

منذ سنتين

yamenHaidar

thank you

منذ سنة واحدة

mr_robot

لماذا لم نضع s للفعل fly ؟

منذ سنتين

Teaf.m
Teaf.m

لان ال s لا يأتي مع الجمع في الافعال

منذ سنتين

yamenHaidar

لماذا لم نجمع سمك او نضع s في الفعل fly

منذ 3 سنوات

YoussefAlsoly

لان fish تصلح مفرد و جمع

منذ سنتين

mr.sahba10
mr.sahba10

لماذا لا نقول flys

منذ سنة واحدة