"Write down your date of birth."

الترجمة:اكتب تاريخ ميلادك.

September 26, 2015

7 تعليقات


Nabil8Mezher

لماذا لم نقل(Write your date of birth)أليست نفس المعنى ولماذا حشرنا كلمة أسفل(down) في الجملة؟؟؟

May 4, 2018

King_Engineering

لماذا يقول خطا اكتب في الاسفل تاريخ ميلادك ؟؟؟

November 19, 2015

anfas_shukr

تعليقك أقرب للصحة كنج..

February 8, 2018

ema953775

لان هاي مش معناها انو اكتب بالاسفل هاض المصطلح كله( write down ) مقصود فيه او معناه اكتب . يعني down مش بمعناها الحرفي

June 5, 2018

dr_bedo20010

ما الفرق بين write , write down ???

September 26, 2015

Taloua

الفرق هو أن Write down أكثر دقة يعني عندما يقول لك شخص ما Write down ستعرف أنك ستكتب في مكان واضح ومعين مثلا في كتابك أو دفترك...

أما ان قال Write your date of birth فلن يتضح لك جيدا المكان الدي طلب منك أن تكتب فيه :)

September 26, 2015

alorabiabdullah

المعنى باللغة الانجليزية صحيح .. بس ترجمة بالعربي ركيك

February 11, 2018
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.