"He wanted my permission to use the phone."

الترجمة:هو أراد إذني لاستعمال الهاتف.

September 30, 2015

6 تعليقات


anfas_shukr

أليس الأنسب:

هو طلب إذني.. وليس أراد!!

April 12, 2019

xTHORx

لقد أراد اذنا منى لاستخدام هاتفى لا يوجد أى خطأ فى هذه الجملة!

September 30, 2015

frikha.zai

وانا ايضا لا يوجد فرق

March 30, 2016

sawsan889290

صحيحه

November 27, 2017

Sedra189089

انا عملتا هو أراد إذني لاستعمال الهاتف.

August 31, 2018

Omar292942

اراد تصريحي او اذني نفس المعنى

October 5, 2018
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.