1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: English
  4. >
  5. "My grandmother likes this ch…

"My grandmother likes this channel."

الترجمة:جدّتي تحبّ هذه القناة.

October 1, 2015

11 تعليقًا


k.harhash

جدتي ليست موجودة كخيار لا يمكن الالزام بالتشكيل اذا كان لا يغير من المعني ارجو من دولينجو عربي جروب ان يوجدو لنا حل لهذه المشكلة


hemo932225

قناه وليست قنال


GLTSA

القناة وليس القنال. فضلاً التصحيح مع الشكر على المجهود الرائع.


Dr.Fadly

جدتي معجبة بهذه القناة .


aatzI7

جدتي معجبة بهذه القناه


Mohammed748234

قناة وليست قنال


Rada1742

لا أرى هناك فرق بين: جدّتي تحبّ هذه القناة أو تحبّ جدّتي هذه القناة، مع أن الجملة الفعلية في اللغة العربية تبدأ بالفعل وليس الإسم .


salma282008

هذا بالتأكيد هو الخيار الصحيح

يا أصدقائي شكرا لك على هذه

الإفادة الجيدة


Aliaaabdal3

مش قناة يعني canal زي قناة السوايس the suiz canal


FarahAlaas

جدتي معجبة بهذه القناة


zaak48

قناة ... في مكان القنال

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.