دوولينجو هو أشهر طريقة لتعلم اللغات في العالم. والأفضل من ذلك، إنه مجاني 100%!

"You are men."

الترجمة:أنتم رجال.

منذ سنتين

27 تعليقًا


abode2013

ممكن احد يشرح لي are متى تجي في الجمله

منذ سنتين

costival

تجي شرح للحال مثل الفعل etre

منذ 11 شهرًا

costival

مثلا أنت أو أنتم جائعون نستعمل are

منذ 11 شهرًا

Alaa231660

اءه حاسه نفسي باكستانيه داخله تطبيق عربي

منذ 8 أشهر

zozo265732

وضع you بمعنى انت و are جمع فأصبحت (انتم)

منذ سنتين

mohammed803052

You تجي للمفرد و الجمع ( الحاضر ) أما They تجي للجمع الغائب

منذ سنتين

mohmmd97742

أنت رجل

منذ سنة واحدة

abdalahaa

انت رجل

منذ سنة واحدة

Amira834117

انت رجل وليس انتم رجال

منذ 8 أشهر

aldeerah

You تعني انت طيب كيف انتم رجال الجمله الصحيحة

منذ سنتين

z4yM

Ew aer man

منذ سنتين

shehabsd

you للمفرد كيف اضعها مع جمع

منذ سنتين

Rashid22600

انتم =they

منذ سنتين

rimadjamaa

oui

منذ سنة واحدة

galaxyAlph3

ما في صح ترجمة بعض الكلمات

منذ سنتين

hemashow

الترجمة الصحيحه هل انت رجل ؟؟ ولا اي

منذ سنتين

halasharad

are تاتي مع
we they you

منذ سنة واحدة

youssef209725

لماذا تدل على الجمع

منذ سنة واحدة

Rasheedali5

ليش تجي عندي نم رجل

منذ سنة واحدة

rimadjamaa

لمادا you

منذ سنة واحدة

rimadjamaa

راهم غالطين ولا لا

منذ سنة واحدة

abdohussin2003

اجملة مكتوبة غلط مينفعش اقول ( انت رجال )

منذ سنة واحدة

rimadjamaa

aaa ok

منذ سنة واحدة

alheah1

لايوجد خطاء في اجابتي الاجابه انت رجل

منذ سنة واحدة

AhmedAboAl279840

join for my club SSXT4J

منذ 3 أشهر

Ghadeer484478

كيف اعرف افرق بين نطق الرجل والرجال مو بالكتابة بالنطق اقصد

منذ 3 أشهر

sarah460486

,

منذ أسبوعين

المناقشات ذات الصلة