"The newspaper is popular in German."

الترجمة:الجريدة شعبية بالألمانية.

October 1, 2015

12 تعليقًا


OmarElazab

" الجريدة مشهورة في المانيا " خطأ ؟

November 13, 2015

Jakthami

لماذا حسبت لي "الجرائد بالألمانية شعبية" إجابة خاطئة؟

November 2, 2015

jong.hyun

لأن newspaper مفرد وليس جمع

November 1, 2018

saeedalmulaiky8

الجريدة شعبية في ألمانيا

January 8, 2016

NoorShalaty

سؤال خاطئ

December 26, 2015

Abdullah121581

الجريده شعبيه في المانيا ¡¡¡

January 11, 2016

AliAlshikh

الجريدة شعبية في المانيا

July 17, 2016

rawia.

الجملة غربية!!

July 25, 2016

Alaa-Musa

الجريدة شعبية في المانيا ....اين الخطأ

February 5, 2017

nadia97528

الجملة ليس لديها اي معنى ؟ ؟!!!!

February 17, 2017

almasoudi90a

صحيفة شعبية في الألمانية خطأ

May 23, 2017

Reda105636

الجريدة شائعة بالألمانية...... حسبها لي خطأ

August 4, 2017
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.