دوولينجو هو أشهر طريقة لتعلم اللغات في العالم. والأفضل من ذلك، إنه مجاني 100%!

"He loves them."

الترجمة:هو يحبهم.

منذ سنتين

27 تعليقًا


DenaTalal

معنى Them يعني هم بس للاشخاص الغائبين و they معناها هم بس للحاضرين

منذ سنتين

CjOw3

ملاحظه رائعه

منذ سنتين

fadi1767

يعطيك العافيه كنت ابسأل هذا السؤال ونت وفرت علي

منذ سنتين

rahafalama1

شكرا لك الله يسعدك

منذ سنتين

psYg5

رائع

منذ شهرين

Nnnn705789

استغفر الله واتوب اليه

منذ سنتين

bjad1

them معناها هم

منذ سنتين

nawwaph

ضمير متصل

منذ سنتين

abode2013

يحبهم او هو يحبهم .. صح ولا لا

منذ سنتين

ooWO3

صح

منذ سنتين

1965Salem

Yes

منذ سنتين

bu_hussam

مافهمت

منذ سنتين

SezarJoda

لما تكون he/she/it نحط s لو كان I/we/you/they بدون s

منذ سنتين

amoona69289

ليه لما احطي للhe بدون s تتطع الاجابه خطأ ولما احطيها بs تتطلع الاجابه صح

منذ سنتين

donnasser

لان "s" تضاف مع she/he/it ولا تضاف مع I/we/you/they

منذ سنتين

SanaKilani

Them لهم

منذ سنتين

Gantix_

شباب يعني اي شي للغائب احط s ?

منذ سنتين

amjad321768

يعني تقرأ *هم

منذ سنتين

YfDl3

وش الفرق بين they them

منذ سنتين

SasaStyle

They هم للحاضر Them هم للغائب

منذ سنتين

A51s1

ليش لازم loves ليش مقدر love ؟؟ علموني :'

منذ سنتين

n0Io1

لم نضع loves بدل love

منذ سنتين

Rwan500040

ليش حطينا الأس في النهايه

منذ سنتين

Rwan500040

في احبك

منذ سنتين

Mohamed925157

N.o

منذ 9 أشهر

Ahmadalaya3

معنى الجمله "يحبهم"

(

منذ 7 أشهر

XI0I5

مش عارفه احط s ليه

منذ 5 أشهر

المناقشات ذات الصلة