1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: English
  4. >
  5. "Elephants live in Asia and A…

"Elephants live in Asia and Africa."

الترجمة:تعيش الأفيال في آسيا و إفريقيا.

October 6, 2015

19 تعليقًا


blakkatraja

مجوع فيل فيلة وليست أفيال في اللغة العربية


iAdamium

فيلة وأفيال صحيح أخي


SamQasem

سؤال ترتيب ، ومافي مجال للمسافة الزائدة اصلاً...!!!!


MenAs-sy

الفيلة تعيش في افريقيا واسيا .... نفس المعنى


SuhaibSa

انو اش فرقت الافيال تعيش ولا تعيش الافيال!؟


maab600161

انا ضد ان تكون اسيا قبل افريقيا


m07md3ed

وإفريقيا - بدون مسافات


Abdelmoula988323

أريد أن أعرف ما هي المشكلة إن زدت مسافة بين الواو و ال التعريف


HaleemaAlm

تصير ال كلمة والحروف الباقية كلمة


ogbiaya

أمور عادية


HayaHussei2

هناك مسافة بين واو العطف و كلمة أفريقيا


fady16939

تعالو انسوي كروب انجليزي 07713148685


RehabAl-ma1

الفيلة يعيشون في اسيا و افريقيا


Hassan.Mohamad

انطق في غلط؟!


HamzaRami5

الفيلة صحيحة أيضا


DuhaWaez

جمع فيل باللغة العربية هو فيلة وليس افيال

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.