1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: English
  4. >
  5. "It has stopped raining."

"It has stopped raining."

الترجمة:قد توقف المطر.

October 10, 2015

11 تعليقًا

التصنيف حسب أفضل مشاركة

JF5w

لقد توقفت عن الإمطار

October 15, 2016

Nabil8Mezher

جملة خاطئة يا صديقي إما أن نقول توقف الشتاء أو توقف المطر لأن المطر والشتاء مذكر باللغة العربية فلا يجوز أن نقول توقفت عن عن الإمطار هناك حالة واحدة نقول توقفت الأمطار وهي نادرة لأننا دائماً نستعمل كلمة المطر للتعبير عن الشتاء -- تحياتي لك

May 7, 2018

KhaledMBA

يجوز الوجهين المطر قد توقف أو قد توقف المطر..

October 10, 2015

llusx

تم إضافتها كإجابة ممكنة، ولكنها ليست ترجمة مُثلى.

October 10, 2015

moharock

الترجمة غلط بالعربي المفروض هطول وليس مطر لان بالانجليزي لاتستطيع ان تجمع فعلين مضاريعين مستمرين معا وان جمعت تكون الجملة واضحة وهذه الجملة واضحة ولكن ترجمتها بالعربي غلط

March 28, 2016

YacoobAbda

قد توقفت عن الهطول

April 5, 2017

ee6OAN

أنها قد توقفت المطر

February 1, 2016

vezony1

قد توقف المطر.

September 13, 2016

mido_eid3

لقد توقفت عن المطر

January 25, 2017

mahmoud553930

توقفت عن المطر

September 11, 2017

Mr-Nooh77

قد توقف الهطول

February 14, 2018
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.