"They say no."

الترجمة:إنهم يقولون لا.

October 10, 2015

16 تعليقًا


lolo145

هم يقولون لا

January 19, 2016

LionLion6

قالوا....ماضي ..

January 27, 2016

Hany1984

وما المانع لو قالنا:

( هم قالوا لا )

January 1, 2016

NahedSamirElemam

قالوا = فعل ماضي .
يقولوا = فعل مضارع

February 23, 2016

DjaafarKoudia

اظن انا الحاضر نضيف ing

June 23, 2016

GTEx2

نعم الفعل المضارع يضاف له ing اما الماضي فلا نضيف ing لهاذا قال هم قالو لا وليس هم يقولون لا

September 13, 2016

Njood76535

لا

December 14, 2017

DEtt12

اشتركوا بقناتي على اليوتوب hajoura ra

August 7, 2016

mohamed122904

أنا أنطق الجملة بشكل صحيح هل سرعة الانترنت لها تأثير

April 9, 2017

FatmaNoor1

(قالوا لا ) ليست اجابة صحيحه؟!

June 13, 2017

CameliaEmp

هما يقلن لا they say no

September 13, 2017

NoorSubbar

الجمله صحيحه

October 3, 2017

OsamaNabil13

ايه الفرق بين they.. و there

October 28, 2017

esraawahee3

هم يقولون لا =هم رفضوا

July 16, 2018

[مستخدم حسابه معطّل]

    They say no

    January 5, 2019

    [مستخدم حسابه معطّل]

      They say no

      January 5, 2019
      تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.