"The book is about religion."

الترجمة:الكتاب عن الدين.

October 11, 2015

13 تعليقًا


Fatma703030

the book is about religion. the book is about religion. the book is about religion.

الكتاب عن الدين.

October 1, 2016

princess_s15

الكتاب عن الدين ✔

April 28, 2016

AhmedAdlan2

الكتاب عن الدين

November 4, 2016

kingxhunter

العقيدة تختلف عن الدين سيدي في اللفظ والمعنى فالعقيدة جزء من الدين وهنا المقصود الدين فللعقيدة لفظ آخر اما بالنسبة لحول او عن فالأصل حول ولا خطأ في عن والله أعلم

November 28, 2016

yaranouh

الكتاب عن الدين

February 8, 2017

Tael6

الكتاب حول الدين

November 11, 2015

HusseinAly0

العقيده هي بمفهومها الدين

July 1, 2016

hmada993

عقيده = credo

May 12, 2019

EsraaHesha14

That is religion not the religion

February 21, 2017

NumanAlzad

العقيدة لها معاني غير الدين كقولنا العقيدة العسكرية او الحزبية وغيرها

March 12, 2017

mustafa.adil

The book is about religion

July 27, 2017

Eslam_Abbass

الكتاب عن العقيدة

September 17, 2017

iAhmadSA

ايش معنى اشياء مجرده ايش المقصود في كلمة مجردة؟

December 21, 2017
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.