"This is the title of the page."

الترجمة:هذا هو عنوان الصفحة.

October 12, 2015

12 تعليقًا


Tael6

كيف نقول (the title) والترجمة تكون عنوان بدون التعريف يعني ما مان ممكن نقول This is title of the page

November 11, 2015

yatimco

مثل ما قلت يا معاذ ارجوا ان نجد مجيب

November 27, 2015

marksman003

معرف بالإضافة، مضاف إليه
عنوان الكتاب

May 29, 2016

V2Xv1

Title في الجملة معرفة ومترجمة على أنها نكرة ... هناك خلل في هذا السؤال

December 2, 2015

marksman003

لا ليس خلل ولا خطأ معرف بالإضافة

May 29, 2016

Fatma703030

this is the title of the page. this is the title of page. This is the title of the page.

هذا هو عنوان الصفحة.

October 1, 2016

alfaiz-2009

موضوع = عنوان

October 12, 2015

Taloua

Topic, theme, subject = موضوع

October 12, 2015

D.HachemZa

نفس السؤال لماذا كتبت the ttitle وترجمتها عنوان واthe اي ما يعرف باللغة بال التعريف ما حاجتها

February 5, 2016

marksman003

معرف بالإضافة عنوان الكتاب، أي عنوان؟ عنوان الكتاب الفلاني

May 29, 2016

hassan859899

تعني رابط

May 27, 2016

ZxNt7

كيف تكون the title والترجمة عنوان ،ف الترجمة نكرة وفي الانجليزي معرفة

January 22, 2018
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.