1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: English
  4. >
  5. "She had earned their love."

"She had earned their love."

الترجمة:كانت قد كسبَت حبَّهُم.

October 13, 2015

21 تعليقًا


111ziane

"قد نالت ودّهم" أليست صحيحة؟


mohamedmoh439931

بعض الاجابت لكم صحيحه ولكن نحن نتعامل مع جهاز ألي فا بالتالي لن يكون مرىا ليجمع لكنه كل واحد منا فا يجب التعامل مع البرنامج باللغه العربيه ومن ثم نترجمها الي لغتنا العاميه


Rosered289159

كانت قد نالت محبتهم


MontahaGh

حازت على حبهم او حصلت على حبهم، نفس الشيء !


Taloua

كلمة الحب لا ترافق فعل حاز، ذلك ليس شائعا. أيضا earn لا تعني تحديدا حاز


basheer6833

قد كانت كسبت حبهم. ؟؟


E.MS

في العربية لا يأتي فعلان بدون فاصل بينهما كقولك (كانت كسبت)


esraa.elroby

هى كسبت حبهم!!


AhmedSaad17

هي قد اكتسبت محبتهم


rehab_77

ربحت تجوز ايضا ايه المشكلة نفس المعني


ranaahmed485726

اكتب قد تقولى غلط لقد وفى جمل اخرى العكس .. ايه العك ده زهقتونى من التمرين


Zeyad.T.Naji

هي كانت كاسبة حبهم يعني ماضي الماضي هي كانت في الزمن الماضي كاسبة لحبهم شباب حاولوا ان ترجموها للهجة العامة الخاص بكم رح تفهم اكثر


arwanureldin

انا عملت هي كانت قد كسبت حبهم وصحيحة


hamidosman2

هي قد كانت استحقت حبهم


Ahmad_Shams

ربحت حبهم .. لماذا خطأ نفس المعنى


meme820510

لا حب ولاشي . استغفر الله بس


SolinsoSos

المعنى مو مفهوم بالبرنامج


aseel027

she had earned their love


Eslam_Abbass

قد كانت كسبت حبهم

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.