"My parents' son is my brother."

الترجمة:ابن والديّ هو أخي.

October 14, 2015

20 تعليقًا


MustafaAliSh

إبن والديّ هو أخي

October 14, 2015

53g4

توجد حتي فواصل تدل علي الملكية رجاء اشروحها

October 26, 2015

Badran95

لانه parents جمع تعني والدي ووالدتي

November 13, 2015

m7medseif

ابن ابوي يكون اخي

October 29, 2015

anfas_shukr

ابن ابويا يكون اخويا..

زين والله.. تعلمناها اللغة.. :(

June 24, 2018

maha511

ولد والداي هو اخي .. صحيحه ايضا ؟؟!!

January 7, 2016

OsamaELtabakh

والله كتبها ابن والدى هو اخى وكتبها غلط دا كتييييير كدا والله :(

October 6, 2016

DHAMKASSAB

خطأ....لانو حاطط فاصلة ضيعت الله

April 12, 2017

khshwaf

ابن والدي هو عمي ؟؟؟؟ اكيد اخي

August 4, 2017

jafr4

ابن والدي هو اخي

November 7, 2017

Esraakasse1

ليه غلط اخي هو ابن والديّ ؟!!

November 13, 2017

UVRX5

أخي مفعول object لا نبدأ به الجملة

June 7, 2018

1Hz93

المهم ماهي الترجمة الصحيحة

March 7, 2018

abdelhak_dz

ما الفرق بين الجملتين! ؟

April 23, 2018

handawiki

اوه.واو انا ابن والداي هو كلب جارنا

September 16, 2018

oiv03

حزيرة

March 12, 2019

ZainAldeen792176

والدي ابن أخي كيف هيك

May 25, 2019

khdug7

Of course

July 2, 2019

Ahmedwagih120749

فيه غلط عندكم

July 6, 2019

MOHAMED934671

ابن والدي أخي بالإنجليزية هي: my parents's son is my brother رجاء صححوا الغلط

July 9, 2019
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.