1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: English
  4. >
  5. "My parents' son is my brothe…

"My parents' son is my brother."

الترجمة:ابن والديّ هو أخي.

October 14, 2015

54 تعليقًا


53g4

توجد حتي فواصل تدل علي الملكية رجاء اشروحها


deebtok

غير موجودة فواصل الملكية


MustafaAliSh

إبن والديّ هو أخي


Badran95

لانه parents جمع تعني والدي ووالدتي


esammustaf

لماذا نضع ' بعد كلمة parents


anfas_shukr

هذه تعتبر فواصل الملكية التي تظهر ملكية شيء ما إلى الشخص، أو أن شيء ما يمتلكه شخص او مجموعة من الأشخاص.

وتستخدم الفاصلة العليا قبل حرف (‘S) بعد الأسماء المفردة، أما في الجمع فتأتي بعد (S’) لإثبات الملكية.

منقول للفائدة..


ebada89

النطق صحيح ولم يقبله


Sabaa815046

ايوا الغلط منهم انا حتى جربت حطيت ع الدائرة اللبدي بتسجل الصوت و شغلت صوتهم


m7medseif

ابن ابوي يكون اخي


anfas_shukr

ابن ابويا يكون اخويا..

زين والله.. تعلمناها اللغة.. :(


emad.felaya

لماذا أبوي خطأ ؟


anfas_shukr

لأنها عامية.. الصحيحة •أبي•


maha511

parents يقصد بها الام والاب


emad.felaya

لماذا أبوي خطأ


BaherBibo

ابن ابواي هو اخي ليه غلط


maha511

ابواي ؟؟!! اكتب والداي او والديّ


essam56886

عنجد غريب والله


maha511

ايش هو الغريب ؟؟!


maha511

ولد والداي هو اخي .. صحيحه ايضا ؟؟!!


Nad.55

الجمله مو واضحه !!


i1saad

قل والله


OsamaELtabakh

والله كتبها ابن والدى هو اخى وكتبها غلط دا كتييييير كدا والله :(


Ezzaldean1

ابن والداي هو اخي.


96ROKU

والدي ابنهما هو اخي :| وجع ليش ماقبلها :( ~~


UVRX5

لأن الفاعل الابن و ليس الوالدين


anfas_shukr

ابنهما تترجم هكذا:

Their son


DHAMKASSAB

خطأ....لانو حاطط فاصلة ضيعت الله


khshwaf

ابن والدي هو عمي ؟؟؟؟ اكيد اخي


jafr4

ابن والدي هو اخي


Esraakasse1

ليه غلط اخي هو ابن والديّ ؟!!


UVRX5

أخي مفعول object لا نبدأ به الجملة


1Hz93

المهم ماهي الترجمة الصحيحة


abdelhak_dz

ما الفرق بين الجملتين! ؟


handawiki

اوه.واو انا ابن والداي هو كلب جارنا


ZainAldeen792176

والدي ابن أخي كيف هيك


Ahmedwagih120749

فيه غلط عندكم


MOHAMED934671

ابن والدي أخي بالإنجليزية هي: my parents's son is my brother رجاء صححوا الغلط


dScf13

كتبت صح وقلي خطأ


TArek.3

والدي له ابن هو اخي !


hjXt12

ليش ابواي


charaf604993

اين الفاصلة التي تذل على الملكية من فضلكم


Mohammed760205

فواصل الملكية غير موجودة اصلا في الخيارات


LamiaHameed

الخطأ في الطباعة لاتوجد فارزة بعد' s في parents


LamiaHameed

الخطا من عندكم بعدم وجود الفارزة بعد 's


DuhaWaez

منين اجيب الفاصلة هالتمرين فقط ننقر على المربع طيب لا يوجد فاصلة كيف اكتبها


DuhaWaez

شو القصة علق التمرين ما حاطين فاصلة بالمربعات من اين آتي بها كيف اكتبها ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟


manar-atoon

شو الفرق بين( اخي هو ابن والدي )و (ابن والدي هو اخي )؟ :/


SeifEdDine596202

يعني بمنطق الرياضيات - ابن والديّ = اخي -انا =خارج العائلة


7cwR2

نشاله بربي


AhmedMh10

كتبتها كما ينبغي ولم تقبل اجابتي اريد ان استعيد حقي من البرنامج اريد تعويض 100 Xp عن خسارتي بسبب عطل طارئ في البرنامج هذا ليس ذنبي

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.
ابدأ