1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: English
  4. >
  5. "The boy writes on the ground…

"The boy writes on the ground."

الترجمة:الولد يكتب على الأرض.

October 16, 2015

13 تعليقًا


saeedalmulaiky8

الولد يكتب في الأرض ليش خطأ؟ ؟؟


lana94247

لانو on على مش في


kadi366623

متى نستخدم ground بمعنى أرض؟


lana85784

عندما لا نقصد كوكب الارض


hithit111977

بناء على شرح اطلعت عليه on وinو at تستخدم للمكان والزمان ولكن تستخدم in للأشياء الفضفاضة والواسعة في المعنى مثل (جمل) في البلد او في المحافظة او في سنوات وتستعمل on للتعبير عن الاشياء الاكثر دقة مثل في الطريق او في الشوارع او في شهور او ما إلى ذلك وتستعمل at للأماكن الاكثر دقة مثل الاماكن اىمحددة والزمان المحدد والله اعلم


hamza153211

On تعني في و علی علاش في غلط


AymenTertag

الخطأ مش فينا


iXWL11

الخطأ في البرنامج


YWv73

The boy writes on the ground.


Yper7

Top تعني فوق on تعني علي الارض


NoorJwaife

يا عيبووووو


nany636256

متا نستخدم ground ومتا نستخزم earth

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.