1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: English
  4. >
  5. "Have you eaten today?"

"Have you eaten today?"

الترجمة:هل أكلت اليوم؟

October 17, 2015

16 تعليقًا


HachemZaie

ما الفرق بين have you eaten today and did you ate today


mahdisalih10

كان بدي اسأل نفس سؤالك


Abouelelayamama

الصوت مش واضح بسمعها in مش eaten


MustafaTo

قد اكلت اليوم؟ هذا تناقض بالجملة ؟؟؟؟؟


hadi949

لا .

مثلا الساعة الرابعة بعد الظهر سألتك : هل أكلت اليوم ؟ .

مالمشكلة ؟ :)


En3aM2

Have + التصريف الثالث للفعل eat وهو eaten استخدام have او has والتصريف الثالث للفعل هو القاعدة الاساسية في هذا الزمن.


alinsteve119

Have you eaten today

هل اكلت اليوم


ya-zamalek

كيف فهمتها و كيف eaten و ليس ate ؟


alinsteve119

Have you eaten today


mtm800989

لماذا قمنا بإضافة en


Fatma703030

Have you eaten today?


ya-zamalek

كيف فهمتها و كيف eaten و ليس ate ؟


Z1kT

ونعم زهران العناصي


Muhammadbezreh

ربما القصد هنا (في الآونة الأخيرة).


E2YL6

كيف تلفظ in بدل eaten ما تنعرف كيف نفرق بينهم ......!!!!!!!!!!!!!!'!!!!!!


ya-zamalek

( In ) تنطق ( إن )

تنطق ( إيتين ) مع فتح الياء ( Eaten )

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.