"She will have taken our food."

الترجمة:هي ستكون قد أخذت طعامنا.

October 18, 2015

16 تعليقًا


Firas.A.Kareem

شرح بسيط ومفهوم لزمن المستقبل التام : https://www.youtube.com/watch?v=Uu-u3gBSHzA&t=236s

December 14, 2016

azoz623690

فادني الفديو كثير , شكرا لك

تستاهل ليجوت

June 12, 2017

Firas.A.Kareem

تابع بقية شروحات الأزمنة ثم عد إلى دولينغو وطبق ماتعلمته. بهذه الطريقة سترسخ المعلومة في ذهنك

June 13, 2017

SomaEltaht

ستكون هي قد اخذت طعامنا

November 6, 2015

eman394279

ستكون هي قد اخذت طعامنا صحيحه

August 14, 2016

Rosered289159

She will have taken our food.

November 7, 2017

Osamaothma1

في أي زمن حدث ذلك. ماضي ولا مستقبل

December 5, 2015

nadeen.osman

هو لم يحدث بعد لكن مربوط بحدث معين سوف يحدث بحصوله... مثلا ..بحلول يوم غد سوف اكون قد اكملت قراءة الكتاب... يعني مبني على توقع انتهاء حدث معين بتوقيت معين لكن في المستقبل

January 13, 2017

9pNH5

هو مستقبل

July 1, 2019

Osamaothma1

فعلين حدثا في الماضي احدهما قبل الأخر Subject+will+have+pb

December 6, 2015

AyePlus

زمن المستقبل التام يُستخدم للدلالة على ان فعلاً سيكون قد انتهى قبل لحظة او وقت محدد في المستقبل مثل:

"She will have taken our food by 8 o'clock tomorrow morning."

"ستكون قد أخذت طعامنا بحلول الساعة ٨ غداً صباحاً."

August 6, 2017

AyePlus

أخي "فعلين حدثا في الماضي احدهما قبل الأخر" هذا تعريف الماضي التام أما المثال فهو عن المستقبل التام

August 6, 2017

hassan.abdu

Guys we are going to make group in ..whats app messenger .. just to practice our language if you want to share with us please send add in this number +249997023601 شباب عاوزين نعمل قروب في برامج واتساب مسنجر لممارسة الانجليزية والاستفادة من بعض لو بدك تشارك ويانا ارسل اضافة للرقم +249997023601

September 14, 2016

abdullah_m_omer

المستقبل التام

May 1, 2017

AyePlus

زمن المستقبل التام يُستخدم للدلالة على ان فعلاً سيكون قد انتهى قبل لحظة او وقت محدد في المستقبل مثل:

"She will have taken our food by 8 o'clock tomorrow morning."

"ستكون قد أخذت طعامنا بحلول الساعة ٨ غداً صباحاً."

August 6, 2017

saeid_smsm

She will has ..

September 15, 2018
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.